بنوك ومصارفخدمات صحفية

ركن بنك مسقط بمهرجان المأكولات الأول في صلالة يحظى بإقبال كبير ومشاركة واسعة..

أصـــداء

 

شهد ركن بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة، إقبالا كبيرا من زوار مهرجان المأكولات الأول في صلالة، حيث صُمم الركن ليمنح الزوار تجربة مميزة ومثيرة من حيث تنوع الفعاليات والأنشطة المقامة فيه. هذا وافتتح المهرجان في منتجع هوانا في صلالة بتاريخ 4 أغسطس بمشاركة أكثر من 50 مؤسسة صغيرة ومتوسطة، حيث سيستمر المهرجان حتى 13 أغسطس الحالي.

شملت الأنشطة التي تضمنها الركن التصوير، سحوبات الحضور، ساحة الأطفال، والرسم على الوجوه، بالإضافة إلى منطقة الألعاب، كما حصل الزوار على فرصة التعرف على بطاقة Visa مسبقة الدفع ذات الإصدار المحدود التي أطلقها البنك مؤخرا، حيث يمكن للزبائن تقديم طلب الحصول على ما يصل إلى ثلاثة من هذه البطاقات المحدودة بسهولة من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو الهاتف النقال، حيث يحظى الزبائن عند تقديم طلب الحصول على البطاقة مسبقة الدفع الحصرية على فرصة الفوز بجهاز (iPad) خلال سحوبات يومية تقام على مدار العشرة أيام، كل ما على الزوار فعله للمشاركة هو تقديم طلب الحصول على بطاقة بنك مسقط مسبقة الدفع الحصرية عن طريق تطبيق بنك مسقط على الهاتف النقال وإظهار طلب التقديم عند زيارة الركن للحصول على قسيمة المشاركة التي تؤهلهم تلقائيا للدخول في السحوبات.

ما زالت الفرصة متاحة لزيارة الركن والاستمتاع بالفعاليات والحصول على فرصة ربح أحد الأجهزة المقدمة في السحوبات.

وباعتباره الشريك المصرفي الرسمي، يوفر بنك مسقط التسهيلات لعدد من زبائن نجاحي للأعمال المصرفية للمشاركة في المهرجان. نجح بنك مسقط على مدى السنوات الماضية في دعم عدد من المبادرات والفعاليات الهادفة إلى تعزيز السياحة ودعم أولويات التنمية الوطنية، علمًا أن البنك قد قدم الدعم مسبقا لطواف صلالة وطواف عُمان ومهرجان مسقط ومهرجان صلالة السياحي، والتي استقطبت جميعها آلاف الزوار من جميع أنحاء العالم إلى السلطنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى