أصداء الرياضةعالمي

ريال مدريد يتطلع الأربعاء إلى حصد لقب كأس السوبر الأوروبي..

أصـــداء – العمانية

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني إلى بداية موسمه الجديد بالطريقة ذاتها التي أنهى بها الموسم الأخير وهي الفوز بالألقاب، عندما يواجه الأربعاء في هلسنكي بفنلندا نادي إينتراخت فرانكفورت الألماني الفائز بالدوري الأوروبي في كأس السوبر الأوروبي.

وقد أنهى ريال مدريد الموسم الماضي بمستوى عالٍ بعد فوز مريح بالدوري الإسباني، كما استطاع تحقيق رقم قياسي بالفوز باللقب الرابع عشر في المباراة النهائية ضد نادي ليفربول الإنجليزي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وعزز الفريق الإسباني صفوفه بصفقات جديدة في الدفاع بعد قدوم المدافع الألماني أنطونيو روديجر من نادي تشيلسي الإنجليزي ولاعب الوسط الفرنسي أوريلين تشواميني.

من جانبه أعلن فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني غياب لاعبه فيليب كوستيتش عن مباراة السوبر غدًا، وجاء ذلك بعد أن سمح آينتراخت للاعب بالغياب لإتمام صفقة رحيله عن الفريق.

وسيشهد كأس السوبر الأوروبي غدًا استخدام تقنية التسلل شبه الآلية لأول مرة في مسابقة الأندية الأوروبية، ويعمل النظام الجديد بكاميرات يمكنها تتبع 29 نقطة مختلفة من جسم كل لاعب أثناء اللعبة وسيسمح لفرق مراجعة الفيديو بتحديد حالات التسلل بشكل أسرع وأكثر دقة، وفقًا للاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وتم اختبار هذا النظام في كأس الأمم الأوروبية للنساء 2022 في إنجلترا ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي. كما تمت الموافقة عليه من قبل الفيفا لكأس العالم المقبلة في قطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى