أصداء الرياضة

سبّاحو السلطنة يُضيفون فضيتين وبرونزية في البطولة الخليجية الـ 28 بقطر…

أصــداء – العمانية 

واصل سبّاحو منتخبنا الوطني للسباحة المُشارك في البطولة الثامنة والعشرين للألعاب المائية للسباحة بمجلس التعاون لدول الخليج العربية والتي تحتضنها العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 19 إلى 22 أغسطس بمجمّع حمد للرياضات المائية بأكاديمية سباير، واصلوا حصد الميداليات المتنوّعة والتي بلغت حتى صباح اليوم 8 ميداليات منها ذهبية واحدة و3 ميداليات فضية و4 ميداليات برونزية. 

ففي منافسات مساء أمس وصباح اليوم /السبت/ فاز السبّاح معاذ بن قاسم الشيباني بالميدالية الفضية في سباق 50 مترًا صدرًا لفئة 15-17 سنة وفاز السبّاح عبدالرحمن بن يحيى الكليبي بالميدالية الفضية لسباق 200 متر متنوّع، فيما فاز السبّاح عيسى بن سمير العدوي بالميدالية البرونزية لسباق 800 متر حرة. 

وكانت السلطنة قد حصدت خلال اليومين الماضيين الميدالية الذهبية لسباق 50 مترًا ظهرًا لفئة 11-12 سنة والتي فاز بها السبّاح محمد بن خميس الوهيبي، فيما فاز السبّاح حسين بن طارق بن طه ببرونزية سباق 200 متر صدرًا لفئة 13-14 سنة، وحصل السباح معاذ بن قاسم الشيباني على الميدالية الفضية في سباق ٥٠ مترًا حرّة فئة ١١-١٢ سنة وحصد السبّاح مشعل بن سالم الكليبي الميدالية البرونزية في سباق ٥٠ مترًا حرة لفئة ١٣-١٤ وحصل السبّاح حسين بن طارق بن طه على الميدالية البرونزية في سباق ١٠٠ متر صدرًا.

وتتواصل فعاليات منافسات البطولة مساء اليوم السبت بإقامة 5 سباقات، فيما تُقام في اليوم الختامي غدًا 10 سباقات سيُشارك سبّاحو المنتخب في عدد منها. 

من جانب آخر شارك حكما السباحة الوطنيان سيف بن سعيد القلهاتي وسلطان بن سيف السناني في إدارة العديد من السباقات التي شهدتها البطولة منذ انطلاقها صباح الخميس الماضي، حيث شارك حكما السلطنة في معظم السباقات وكانا محل إشادة الجميع لما لديهما من إمكانيات وخبرات ساعدت على مشاركتهما في هذه البطولة الخليجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى