أصداء الرياضةمحلي

سـمـو السـيـد ذي يـزن بن هـيثـم آل سعـيد يـزور أكاديـمـيـة عُـمـان للكـريـكـيـت..

العامـرات : عـبـدالله الرحـبـي – أصــداء

 

قام صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب بزيارة إلى أكاديمية عمان للكريكيت، وكان في استقبال صاحب السمو السيد وزير الثقافة والرياضة والشباب بالأكاديمية جناب السيد قيس بن خالد آل سعيد نائب رئيس النادي العماني للكريكيت وأعضاء من مجلس إدارة النّادي.

‏كما شمل اللقاء زيارة سموّه لملاعب الأكاديمية وصالة الألعاب الرياضية الحديثة، واستـمع إلى خطط الأكاديمية المستقبلية، وشاهد سموه خلال زيارته المرافق الداخلية والخارجية للأكاديمية، بما في ذلك ساحة التدريب على الشبكة، وصالة الألعاب الرياضية المجهزة بأحدث الأجهزة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الملاعب التي تقام عليها الألعاب، وشاهد قاعة مشاهير عمان للكريكيت، وما تتضمنه من  مجموعة من الجوائز المرموقة التي فازت بها الفرق العمانية المختلفة مؤخرًا في البطولات الدولية.

وخلال زيارته، إطّلع سموه على مجموعة من الإنجازات الرائعة التي حققها النادي العُماني للكريكيت في السنوات الأخيرة.

              

وتتمتع أكاديميّة عُمان للكريكيت بمرافق متطورة ذات مواصفات عالمية تتيح للسلطنة استضافة  البطولات المختلفة.

يذكر أن السلطنة ممثلة في النّادي العُماني للكريكيت تستعدّ لاستضافة مباريات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم للكريكيت.

وتحظى رياضة الكريكيت في السلطنة باهتمام واسع من قبل وزارة الثقافة والرياضة والشباب ولها جمهور واسع من ممارسيها ومحبّيها في السلطنة.

جدير بالذكر أن النادي العُماني للكريكيت حصل في العام 2019م على إشادة المجلس الدولي للكريكيت، بصفته من أبرز الاتحادات الوطنيّة نشاطًا على مدار العام بمشاركة أكثر من 100 فريق.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى