أصداء السياحةعالمي

سلطنة عُمان تشارك في اجتماع الجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية بمدريد..

أصــداء – العمانية

 

تشارك سلطنة عُمان ممثلة في وزارة التراث والسياحة في اجتماع الجمعية العامة في دورته الـ 24 لمنظمة السياحة العالمية على المستوى الوزاري المنعقد في العاصمة الإسبانية مدريد، تحت شعار” الابتكار والتعليم والتنمية الريفية لبناء مستقبل أفضل”.

ويترأس وفد سلطنة عُمان في الاجتماع معالي سالم بن محمد المحروقي وزير التراث والسياحة، بمشاركة أصحاب المعالي وزراء السياحة من الدول الأعضاء في المنظمة ومعالي الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية.

ويناقش الاجتماع العديد من الموضوعات المتعلقة بالابتكار والتعليم والتنمية الريفية، وسيتم خلاله إطلاق برنامج المستقبل الرقمي الخاص بمنظمة السياحة العالمية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة من أجل تسريع الانتعاش الاقتصادي لقطاع السياحة.

وسيركز برنامج المستقبل الرقمي على 5 مسارات رقمية هي: نمو الأعمال، والاتصال، والتجارة الإلكترونية، والبيانات الضخمة والتحليلات، والمدفوعات والأمن.

وستعقد على هامش أعمال الاجتماع جلسة نقاشية تضم عددًا من أصحاب المعالي الوزراء والمسؤولين في هذا القطاع لمناقشة تأثير المشروعات الريادية في المجتمعات الريفية وعرض الأفكار والخبرات التي من شأنها أن تخدم القطاع السياحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى