أصداء عُمانمحليات

شرطة عمان السلطانية توظف دفعة جديدة من الشرطة النسائية..

أصـــداء  |

 

انضمت صباح اليوم الأحد 19/12/2021م دفعة جديدة من المواطنات من حملة مؤهل دبلوم التعليم العام للعمل بشرطة عمان السلطانية، بعد اجتيازهن لاختبارات التقييم والقبول التي جرى تنفيذها بالتعاون مع وزارة العمل.

وقد تم إلحاق المنتسبات الجُدد بمعهد الشرطة النسائية بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة لتلقي التدريب العسكري والأكاديمي والقانوني، إلى جانب التدريب العملي على مهام وواجبات العمل بشرطة عمان السلطانية.

ويأتي استيعاب الدفعة الجديدة استمراراً لجهود شرطة عمان السلطانية في توظيف المواطنين والمواطنات، وإيماناً بأهمية إشراك العنصر النسائي في كافة جوانب العمل الشُرطي جنباً إلى جنب مع أخيها رجل الشرطة لتحقيق التكامل في المنظومة الأمنية، ولرفد الإدارات التخصصية بشرطة عمان السلطانية بالعنصر النسائي الفاعل في المجالات الشرطية المختلفة.

 

وقد عبّرت المواطنات الملتحقات عن شعور الفخر والسعادة، حيث قالت المواطنة بشاير بنت ناصر البلوشية : بحمد من الله وتوفيقه نتوجه اليوم إلى أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة للتدريب العسكري كشرطيات مستجدات، ونشكر الحكومة الرشيدة على فتح باب التوظيف للمرأة العمانية وإشراكها في العمل مع أخيها الرجل.

 

 

وقالت المواطنة دعاء بنت أفضل البحرانية : أدعو الله أن يوفقنا لخدمة وطننا العزيز من خلال الأعمال والمهام المناطة بشرطة عمان السلطانية، وأتوجه بالشكر لشرطة عمان السلطانية ووزارة العمل على إتاحة الفرصة للعمل كشرطة نسائية في تأدية الواجب الوطني.

 

 

وعبرت المواطنة رحاب بنت عبدالله الصواعية بقولها : أنا فخورة اليوم لالتحاقي بجهاز شرطة عمان السلطانية وسوف أبذل قصارى جهدي من أجل خدمة وطني العزيز في المجالات التي تضطلع  بها شرطة عمان السلطانية.

 

 

 

وتقول المواطنة فاطمة بنت سعيد البحرية : إن الانتساب لشرطة عمان السلطانية لمدعاة للفخر والاعتزاز، وأمانة عظيمة ندعو الله أن يوفقنا لأدائها على أكمل وجه، وختاماً أتوجه بالشكر الجزيل لكل من وقف بجانبي وأتمنى التوفيق لجميع زميلاتي في الدفعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى