أصداء عُمانمحليات

شرطة عمان السلطانية توظف دفعة جديدة من المواطنين..

أصـــداء  |

 

انضمت صباح اليوم الثلاثاء 1/2/2022م دفعة جديدة من المواطنين من حملة مؤهل دبلوم التعليم العام للعمل بشرطة عمان السلطانية، ويأتي ذلك استمراراً لجهود شرطة عمان السلطانية في توظيف المواطنين بالتعاون مع وزارة العمل، ولرفد مختلف تشكيلات الشرطة بالقوة البشرية المؤهلة ولمواكبة التوسع والتطور الذي تشهده شرطة عمان السلطانية.

ويتلقى الملتحقون الجدد التدريب بمعهد الشرطة المستجدين بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة لتأهيلهم على أداء مختلف مهام وواجبات العمل بشرطة عمان السلطانية، من خلال برنامج تدريبي متكامل يشتمل على التدريب العسكري والأكاديمي والقانوني.

 

وقد عبر المنتسبون الجدد عن فخرهم وسعادتهم باجتياز إجراءات التقييم والقبول بشرطة عمان السلطانية، وقال المواطن محمد بن سالم المقبالي : بتوفيق من الله نبدأ مسيرتنا المهنية في شرطة عمان السلطانية، وسوف أحرص على الاستفادة من البرنامج التدريبي بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة.

 

 

 

 

فيما قال المواطن نواف بن خميس اللويهي : إن الانتساب لشرطة عمان السلطانية لمدعاة للفخر والاعتزاز، وسأبذل قصارى جهدي من أجل خدمة الوطن وكل من يعيش على ترابه، وأسال المولى عز وجل التوفيق للجميع.

 

 

 

 

وقال المواطن مخلص بن خالد البلوشي : الحمد لله الذي وفقني للعمل وخدمة وطني من خلال شرطة عمان السلطانية، وأتمنى التوفيق لي ولزملائي خلال مرحلة التدريب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى