أصداء عُمانمحليات

شرطة عمان السلطانية توظف دفعة جديدة من المواطنين..

أصـــداء

 

في إطار رفد مختلف تشكيلات شرطة عمان السلطانية بالقوة البشرية المؤهلة ولمواكبة التوسع والتطور الذي تشهده، انضمت دفعة جديدة من المواطنين من حملة مؤهل دبلوم ما بعد الدبلوم العام، ودبلوم التعليم العام وذلك استمراراً للجهود المبذولة في توظيف المواطنين بالتعاون مع وزارة العمل.

ويتلقى الملتحقون الجدد التدريب بمعهد الشرطة المستجدين بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة لتأهيلهم على أداء مختلف مهام وواجبات العمل بشرطة عمان السلطانية، من خلال برنامج تدريبي متكامل يشتمل على التدريب العسكري والأكاديمي والقانوني.

وعبر الملتحقون عن سعادتهم بالالتحاق للعمل في شرطة عمان السلطانية، حيث قال المواطن اليقظان بن ناصر القرني (دبلوم إدارة الضيافة): سعيد بانضمامي للعمل في شرطة عمان السلطانية، وسوف أبذل قصارى جهدي من أجل خدمة الوطن ، وأسال المولى عز وجل أن يعيننا على حمل الأمانة.

وقالت سناء بنت محمود البلوشية (دبلوم إدارة الضيافة): سوف أسعى لتحقيق أعلى مستويات الإستفادة خلال فترة التدريب، وأشكر القائمين على تسهيل إجراءات التوظيف بشرطة عمان السلطانية راجيةً التوفيق لي ولزملائي في خدمة الوطن.

ويقول عبدالمجيد بن سعيد الراسبي (دبلوم التعليم العام): إنها فرصة يتيحها لنا وطننا عمان لخدمته من خلال شرطة عمان السلطانية وأسأل الله العلي القدير أن يوفقنا لاجتياز فترة التدريب العسكري، بما يؤهلنا لأداء عملنا على أكمل وجه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى