أصداء عُمانمحليات

شرطة عمان السلطانية توظف دفعة جديدة من المواطنين..

أصـــداء | 

 

سعياً إلى تسريع وتيرة التوظيف واستيعاب دفعات جديدة من المواطنين، ألحقت شرطة عمان السلطانية صباح اليوم الأحد 14/11/2021م فوجاً جديداً من حملة مؤهل دبلوم التعليم العام للتدريب بمعهد الشرطة المستجدين بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة، والخضوع لبرنامج تأهيلي متكامل يشتمل على التدريب العسكري والأكاديمي والقانوني، والتدريب العملي الذي يعينهم على أداء مهام وواجبات رجل الشرطة.

كما تواصل شرطة عمان السلطانية إجراءات تقييم دفعات أخرى من المواطنين المستوفين للشروط التي أعلنت عنها وزارة العمل وفق برنامج زمني محدد لإلحاقهم بالعمل في شرطة عمان السلطانية خلال الفترة القادمة، وفق خطة القيادة العامة للشرطة لرفد مختلف تشكيلات الشرطة بالقوة البشرية المؤهلة وذلك مواكبةً للتوسع والتطور الذي تشهده شرطة عمان السلطانية.

وبمناسبة التحاقهم بالعمل في شرطة عمان السلطانية قال المواطن ناصر بن سليمان المقبالي : إن مرحلة التدريب بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة مرحلة مهمة في حياتي سأسعى للاستفادة منها واكتساب المهارات التي تؤهلني لأداء عملي على أكمل وجه.

 

وقال المواطن أيمن بن ناصر الكلباني : مشاعر ممزوجة بالفخر والاعتزاز في هذا اليوم المفصلي في حياتي، وأسال الله التوفيق والسداد في خدمة وطني وكل من يعيش على ترابه.

أما المواطن عادل بن عبدالله الراشدي فقال : سعيدٌ بانضمامي إلى شرطة عمان السلطانية، وهذه خطوة مهمة لأطور من نفسي وأخدم بلدي من خلال هذه الجهاز العريق.

من جانبه قال المواطن علي بن حمدان الكمشكي: الحمدلله الذي وفقنا لاجتياز مراحل التقييم والقبول، وها نحن اليوم نباشر وبكل فخر التدريب في شرطة عمان السلطانية، ونعاهد الله والوطن والسلطان أن نؤدي عملنا بكل بتفانٍ وإخلاص.

فيما قال المواطن جاسم بن محسن العمري : أتقدم بالشكر للقائمين على التوظيف بشرطة عمان السلطانية، وأسأل المولى عز وجل أن يوفقنا جميعاً لخدمة وطننا العزيز، وأن نكون على قدر المسوؤلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى