أصداءأقلام الكتاب

شـرطة عـمـان السلطانـيـة.. شـكـراً من القـلـب..

الصحفـي/ حمـد بن صالـح العـلـوي

al3alawi33@gmail.com

 

شـرطة عـمـان السلطانـيـة .. شـكـراً من القـلـب..

لايختلف اثنان فيما يقوم به أفراد شرطة عمان السلطانية بكافة الأقسام من أعمالوطنية، في جميع وحداتها وإداراتها ومراكزها الموجودة في جميع محافظات السلطنة.

ترى زرافات ووحدانا منتشرون في كل موقع، تحافظ على الأمن العام ليكون كل فرد في هذا الوطن العزيز في أمان واطمئنان على نفسه وأهله وبيته وممتلكاته، وكذلك الحال في تقديم الخدمات فإذا ذهبت لتخليص معاملة ما، فسرعان ماتنجز، عمل مجيد ومنظم وسريع في وقت قياسي، لا يتجاوز الدقائق المعدودة وتكون معاملتك جاهزة، فكلمة شكر لاتكفي أن تقال لكم أيها أيها الأمناء الأوفياء المحبون، ولا تفي بحقكم أيها الساهرون من أجلنا المتقنون في أعمالكم.

نحمد الله على مانحن فيه من نعم ، فنحن نعيش في  بلد طيب إنها عمان الخير، عمان الأمان والأمن والسلام فأينما يكون مقصدك فأنت في خير وطمأنينة وراحة بال، وإذا كان حديثنا اليوم عن شرطة عمان السلطانية فالحديث يطول إلا أننا سنوجز.

التكنولوجيا والعلوم الحديثة المتواجدة في كافة إدارات ومراكز الشرطة في محافظات السلطنة، وزد إلى ذلك ماقامت به قيادة شرطة عمان السلطانية بمحافظة جنوب الشرقية في الآونة الأخيرة، بوجود آلتين إلكترونيتين، وضعت الأولى في مدخل إحدى المراكز التجارية، والثانية عند إحدى المحلات التجارية وهاتين الآلتين خاصتين بتجديد ملكية السيارة والمركات، إنه عمل مميز، وهذا في حد ذاته يريحك من الزحام والإنتظار، كما يقيك من العدوى خاصة في هذه الفترة التي يعيشها العالم تحت وطأة جائحة كورونا (كوفيد-19).

ومهمة الآلتين تقومان بخدمتك، من خلال الضغط على أزرار معينة، متتبعاً التعليمات والتوجيهات باللغة التي تتحدث بها، سواء كان ذلك باللغة العربية أو باللغة الإنجليزية، بخطوات سهلة ويسيرة وبأقصر مدة وتنتهي العملية بنجاح في غضون دقائق قليلة.

فكل الشكر والتقدير والإمتنان لأفراد الشرطة القائمين على راحة وسلامة وأمن المواطن والمقيم، وحفظ الله عمان الغالية وسلطاننا المفدى..

Spread the love
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق