أصداء الرياضةمحلي

صلالة يؤكد تفوقه ويفوز على الاتحاد في مباريات درع وزارة الثقافة والرياضة والشباب للكرة الطائرة..

كتب : إسحاق الحارثي – أصــداء

إنطلقت مساء اليوم أولى مباريات دور ال ١٦ من مسابقة درع وزارة الثقافة والرياضة والشباب للكرة الطائرة للموسم ٢٠٢٠-٢٠٢١م في نسختها العاشرة من خلال مباريات دور الـ ١٦. 

فقد تمكن نادي صلالة من الفوز على نادي الاتحاد بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل في المباراة التي جمعتهما بصالة مجمع السعادة الرياضي بصلالة. 

الشوط الأول إنتهى متقارباً في النتيجة تمكن منه صلالة في الفوز بنتيجة ٢٨-٢٦ ، الشوط الثاني لم يجد صلالة صعوبة في تجاوز الاتحاد حيث أنهى الشوط بنتيجة ٢٥-١٢ ، الشوط الثالث حاول الاتحاد من العودة للمباراة إلا أن صلالة بفارق خبرته تمكن من الفوز بنتيجة ٢٥-٢٣ لينهي المباراة بالفوز بثلاثة أشواط نظيفة. 

يذكر أن صلالة تمكن من الفوز في المرحلة الأولى على نادي النصر بنتيجة ٣/٠. 

وبذلك يصعد صلالة لدور الثمانية في إنتظار ما تسفر عنه مباراة نادي السيب ونادي عمان التي سوف تلعب يوم غداً الثلاثاء ٢ فبراير ٢٠٢١م في الساعة الرابعة مساء بصالة مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر. 

يلعب صلالة مباراته القادمة في دور الثمانية يوم الثلاثاء الموافق ٩ فبراير ٢٠٢١م في الساعة الرابعة مساء بصالة مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر. 

السجل الذهبي للمسابقة..

إنطلقت النسخة الأولى من مسابقة درع وزارة الشؤون الرياضية (سابقاً) للكرة الطائرة عام ٢٠١٢ ، وتَوج فيها نادي صحم باللقب الذي سيطر عليه لمدة ثلاث أعوام  متتالية ، محققا فيه البطولات الثلاث ، ٢٠١٢، ٢٠١٣، ٢٠١٤ ، وخطف نادي صحار لقب البطولة مرة واحد عام ٢٠١٥ ، بعدها سيطر نادي السلام على البطولة ثلاثة أعوام  متتالية ٢٠١٦، ٢٠١٧، ٢٠١٨ ، وسجل نادي السيب في العام ٢٠١٩، ٢٠٢٠ فوزه بلقبين متتاليين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى