رياضةمحلي

غدًا .. إعلان نتائج مسابقة كأس جلالة السلطان للشباب لعام 2017

العمانية – تعلن وزارة الشؤون الرياضية غدا الإثنين نتائج مسابقة كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم للشباب لعام 2017م ،برعاية معالي الدكتور رشيد بن الصافي الحريبي رئيس مجلس المناقصات وبحضور معالي الشيخ سعد بن محمد بن المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية.

وتحظى المسابقة بأهمية خاصة في قطاع الرياضة والشباب وتعتبر داعما رئيسيا للأندية الرياضية في تحقيق أهدافها المنشودة والنهوض بالأنشطة الرياضية والشبابية ، كما تأتي استمرارا للدعم الذي يحظى به هذا القطاع من قبل المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم /حفظه الله ورعاه/.

وتسعى المسابقة إلى تحقيق رؤية شاملة أكثر عمقاً لدور الأندية الرياضية لتكون مؤسسة حاضنة للشباب وداعمة لأنشطتهم الرياضية والفكرية والثقافية والمساهمة في غرس وتعزيز مفهوم العمل التّطوعي لديهم.

وتعمل المسابقة على تحقيق عددٍ من الأهداف ، لعل من أبرز تلك الأهداف ، دعم وإبراز الجهود المبذولة من قبل الأندية بهدف تنمية وتطوير أدائها على كافة المستويات الرياضية والشبابية والإدارية والمالية وفق معايير التقييم المعتمدة ، إضافة إلى تشجيع الأندية لتحقيق معايير الجودة والحوكمة في مجال الإدارة الرياضية ، كما تهدف المسابقة إلى تطوير العمل الرياضي والشبابي من خلال دعم المبادرات التي تساعد على تحقيق أهداف الأندية ، و تسليط الضوء على مفهوم العمل التطوعي في المجال الرياضي ورفع الوعي بأهمية دور الأندية في رعاية الشباب والاستجابة لتطلعاته.

وشهدت هذه النسخة مشاركة 21 ناديا وهي : السيب وأهلي سداب ونادي عمان وقريات وصلالة والنصر وظفار وصحار والسلام والسويق وصحم والرستاق والمصنعة وبهلاء وفنجاء والبشائر وعبري وينقل والاتفاق ونزوى والنهضة.

Spread the love
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق