أصداء عُمانمحليات

غدًا .. الصحة تحتفل بتخريج طلبة كلية عمان للعلوم الصحية والمعهد العالي للتخصصات الصحية

 

العمانية – تحتفل وزارة الصحة مساء غدٍ الإثنين بفندق قصر البستان بتخريج الدفعة الأولى من طلبة كلية عمان للعلوم الصحية بمحافظة مسقط ، وفوج جديد من طلبة المعهد العالي للتخصصات الصحية للعام الأكاديمي 2017 /2018م من مختلف التخصصات .

ويرعى الحفل سعادة الدكتور محمد بن سيف الحوسني وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحية ، ويتضمن برنامج الحفل كلمة لوزارة الصحة ، وأخرى للخريجين ، وأداء قسم المهنة وقصيدة شعـرية في هذه المناسبة .

كما سيتم خلال الحفل توزيع الجوائز والشهادات التقديرية على أوائل الدفعات والطلبة المثاليين من تلك المؤسستين الأكاديميتين ، وغـيرها من الفقرات الأخرى .

ويصل إجمالي خريجي الدفعة الأولى من طلبة كلية عمان للعلوم الصحية بمحافظة مسقط (268) خريجا وخريجة من حملة شهادة البكالوريوس والدبلوم في برامج : التمريض ، والعلوم الصحية ، والصيدلة ، وإدارة المعلومات الصحية .

أما خريجو المعهد العالي للتخصصات الصحية فيصل عددهم إلى (197) خريجا وخريجة من حملة شهادة دبلوم الدراسات العليا في تخصصات تمريض : (الكلى ، والعناية الحرجة للأطفال وحديثي الولادة ، والعناية الحرجة للكبار ، والصحة النفسية ،  والطوارئ ، وصحة المجتمع) وتخصصات : (إدارة الخدمات الصحية ، ومكافحة العدوى والقبالة) بالإضافة إلى شهادة بكالوريوس التمريض العام (تجسير) .

Spread the love
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق