أصداء عُمان

غدًا.. صحية شمال الشرقية تبدأ تطعيم الفئة العمرية /١٢/ سنة فما فوق…

أصــداء – العمانية

تبدأ غدًا المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة شمال الشرقية تطعيم طلبة المدارس من الفئة العمرية من 12 إلى 17 سنة وذلك ضمن الحملة الوطنية للتحصين ضد كوفيد ١٩.

وخصّصت المديرية /١٠/ مراكز تحصين بالمحافظة، حيث أكّدت على ضرورة أن يستوفي الطلبة المستهدفين سن /١٢/ سنة في يوم التحصين.  

وفي هذا الإطار أنهت المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة شمال الشرقية وبالتعاون مع المديرية العامة للتربية والتعليم بالمحافظة، التجهيزات الضرورية لاستقبال المستهدفين بالتحصين في هذه المرحلة من طلبة المدارس والذين يبلغ عددهم /٢٤٣٨٥/ طالبًا وطالبة من /٨٦/ مدرسة على مستوى المحافظة.
 
وخصّصت لهذه المرحلة والتي تستمر حتى السادس عشر من أغسطس الجاري /١٠/ مراكز تحصين في عدد من مدارس المحافظة بواقع أربعة مراكز في ولاية المضيبي ومركزين في ولاية دماء والطائيين ومركز واحد بكل من ولايات إبراء والقابل وبدية ووادي بني خالد.

من جانب آخر ستواصل صحية محافظة شمال الشرقية التطعيم بالجرعة الثانية من لقاح كوفيد ١٩ لمَن أكمل /١٠/ أسابيع من تاريخ تلقي الجرعة الأولى للفئة المُستهدفة وتطعيم الفئة المُستهدفة باللقاحات المضادة لفيروس كورونا من ١٨ سنة فما فوق في سبعة مراكز موزعة بواقع مركزين في ولاية دماء والطائيين ومركز واحد في كل من ولايات إبراء والمضيبي وبدية والقابل ووادي بني خالد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى