جمعيات أهلية وفرق تطوعيةخدمات صحفية

فاعل خير يقدم 300 جهاز لوحي لفريق العامرات الخيري..

العامرات : عبدالله الرحبي – أصــداء

 

تلقى فريق العامرات الخيري دعما مقدما من أصحاب الأيادي البيضاء لمجموعة من الحواسيب اللوحية وبلغ عددها 300 جهازا بتكلفة إجمالية بلغت 8599 ريالا عمانيا وسوف تذهب هذه الحواسيب لصالح أبناء أسر الضمان الإجتماعي وتوزع لاحقا بالتنسيق مع إدارات المدارس وفق الاولويات وحاجة كل أسرة.

ويأتي هذا الدعم إيمانا بالدور الإجتماعي التطوعي الذي ينشده الفريق تجاه المجتمع وتجاه الأسر المعسرة خلال فترة جائحة كرونا ليستمروا في مواصلة تعليمهم عن بعد. 

وكان لفريق العامرات الخيري ومنذ بدء الجائحة أن أولى الطلبة والطالبات من الأيتام المسجلين بالفريق جل الاهتمام، حيث استطاع من توفير  عدد من الأجهزة اللوحية بقيمة (4550) ريالا عمانيا  شملت  43 طالبا وطالبة من أبناء الأسر المعسرة المسجلة بالفريق والملتحقين بالمدارس الحكومية.

وفي جوانب المساعدات يواصل الفريق مساعيه في رفد الأسر المعسرة بكل مستوياتها في توزيع عدد من  الطرود الغذائية لكافة الأسر المعسرة والفئات الأخرى مثل المسرحين والمتقاعدين فبلغ عدد القسائم الشرائية التي تم توزيعها في بداية الشهر الفضيل  550 قسيمة شرائية بقيمة 30 ريال لأسر الضمان الاجتماعي، وبلغ اجمالي الكوبونات التي تلقاها الفريق وتم توزيعها 5000 كوبون وقدم 873 طرداً غذائياً للأسر المعسرة ولفئة المتقاعدين.

ويوزع الفريق بشكل يومي 100 وجبة إفطار لـ 20 أسرة، كما يقوم الفريق بتوفير مجموعة من الدواجن لصالح مائة أسرة بقيمة 500 ريال عماني لصالح الأسر المعسرة.

وفي جانب ترميم المنازل قام فريق العامرات الخيري بحصر المنازل التي تتطلب ترميماً، وسيتم البَدْء في الأعمال وفق البرنامج الزمني المعد ووفق الاعتمادات المالية المتوفرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى