أصــداء منوعةاتصالات ، تقنية معلومات

فودافون عُمان تطلق الجيل القادم من الاتصالات والخدمات الرقمية في السلطنة..

مسـقـط – أصـــداء

 

تحت رعاية صاحب السمو السيد عزان بن قيس بن طارق آل سعيد، أعلنت شركة فودافون في عُمان يوم الخميس بدء عملياتها التشغيلية في السلطنة من خلال شراكتها مع الشركة العُمانية لاتصالات المستقبل.

 

وقال المهندس بدر بن سعود الزيدي، الرئيس التنفيذي لفودافون في عُمان : إن “التواصل من أجل مستقبل أفضل هو هدف شركتنا، لهذا آثرنا أن نكون رواد الابتكار الرقمي والنمو المستدام في مجتمعنا” وأضاف: “هدفنا الرئيسي هو تعزيز التقدم الرقمي، بداية من خلال جلب الجيل الأحدث من شبكات الجيل الخامس والخدمات السحابية، ومن ثم تطوير منظومة الاتصالات لتقديم خدمات تتجاوز بكثير خدمة الاتصالات .. فودافون هي شركة رائدة في عالم التكنولوجيا، وهدفنا هو إحضار أحدث هذه التقنيات لخدمة وتنمية السوق المحلي”.

هذا وتخطط فودافون في عُمان للعب دور محوري في عملية التنمية الشاملة، فحتى قبل بدء عملياتها التشغيلية، حرصت الشركة على تعزيز القيمة المحلية المضافة من خلال توفير فرص عمل للكفاءات الوطنية، حيث تبلغ نسبة التعمين في الشركة حالياً 95%، إلى جانب شراكاتها مع العديد من المؤسسات الوطنية من فئة الصغيرة والمتوسطة لتعزيز أدائها.

من جانبه، تحدث دييغو مسيدا، الرئيس التنفيذي لشركة فودافون في الأسواق المشتركة وخدمات النقل فقال : “يسعدنا أن نرحب بعمان ضمن شبكة فودافون العالمية للأسواق المشتركة، نتطلع لتقديم خدمات رائدة للمشتركين في السلطنة على مستوى التجوال والمكالمات الدولية والتطبيقات الرقمية من الجيل التالي”.

يؤكد الشعار النَّصِّي للهوية التجارية لشركة فودافون “معًا نستطيع” على رؤية الشركة للمستقبل وكيف يمكن للأفراد والاتصالات والتكنولوجيا أن تتعامل مع التحديات التي تواجه الفرد والمجتمع ككل. إنه انعكاس واضح لإيمان الشركة العميق بأن الشراكة بين التكنولوجيا والمجتمع يمكن أن تبني مستقبلًا أفضل.

بدوره تحدث يان هولزبيرج، المدير التجاري لشركة فودافون في السلطنة: قائلا “مع دخول فودافون للسوق العُماني، نحن على وشك إعادة تعريف خدمات الاتصالات وخدمة رعاية العملاء في هذا القطاع، إن الدراسات التي قمنا بإجرائها والبيانات الضخمة التي قام الفريق بتحليلها، أكدت رؤيتنا بأن العملاء يبحثون دوماً عن منتجات مبتكرة وشفافة، وهنا نحن فخورون بالكشف عن عرضنا الترويجي الحصري (77) الذي يحمل عدداً هائلاً من المزايا لعملائنا الجدد، وليس في السلطنة وحسب، وإنما في العديد من الأسواق العالمية الكبرى أيضاً”.

هذا ويشتمل العرض الترويجي الحصري 77 الذي أطلقته فودافون بمناسبة بدء عملياتها التشغيلية، 77 جيجابايت من البيانات، و 777 دقيقة مكالمات محلية، و 777 رسالة نصية محلية، لمدة 77 يومًا. كما يمكن للعملاء الاستمتاع بهذه المزايا في عُمان وعلى شبكات فودافون في جميع أنحاء العالم دون أي تكلفة إضافية .. تبلغ قيمة هذا العرض الترويجي الفريد 9 ريالات عُمانية فقط ويسري حتى 31 يناير 2022م.

وتتوفر خدمات فودافون في جميع أنحاء السلطنة بدءاً من يوم تدشين خدماتها من خلال تطبيقها الشهير My Vodafone الأفضل في فئته، والذي يمكن تنزيله من متجر أندرويد و آبل ستور، كما تتوافر خدمات الشركة لدى أكثر من 3,500 موزع في كافة أنحاء السلطنة.

الجدير بالذكر أن فودافون تأسست في سلطنة عُمان عبر شراكة استراتيجية بين الشركة العُمانية لاتصالات المستقبل، وشركة فودافون العالمية التي تعتبر أحد أكبر مزودي خدمات الاتصالات للهاتف النقال والثابت والنطاق العريض والتلفزيون الرقمي.

وحصلت الشركة في العام 2021م على ترخيص من الفئة الأولى لإنشاء وتشغيل خدمات الاتصالات العامة المتنقلة في السلطنة لتصبح بذلك المُشغل الثالث للاتصالات في السوق المحلي.

وتسعى فودافون في عُمان لتوظيف أحدث التقنيات والحلول الرقمية في عالم الاتصالات للمساهمة في تحقيق أهداف رؤية عُمان 2040، من خلال إتاحة الفرصة أمام الأفراد والشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة للابتكار والإبداع.

تصل نسبة الكفاءات العُمانية ضمن فريق فودافون في السلطنة إلى 95%، الأمر الذي يترجم اهتمام الشركة الكبير بتطوير المواهب المحلية ونقل المعارف وتوطين التكنولوجيا، عبر توفير بيئة عمل راقية تحفز على التطوير والإبداع الذاتي.

تؤمن فودافون بأن الكفاءات البشرية مع التقنيات المتطورة باستطاعتها قيادة رحلة بناء المستقبل الذي تسعى إليه البشرية، ولذلك اختارت شعارها ليكون “معاً نستطيع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى