أصداء العالمإقتصاد

“فولتامب” توقع اتفاقية توريد محول الطاقة جهد 400 كيلوفولت مع شركة بهوان الهندسية…

أصــداء – العمانية

وقعت شركة فولتامب لمحولات الجهد العالي- إحدى الشركات التابعة لمجموعة فولتامب للطاقة – اتفاقية تصنيع وتوريد محول 500 ميجا فولت أمبير جهد 400 كيلو فولت مع شركة بهوان الهندسية لاستخدامه في شبكة الشركة العمانية لنقل الكهرباء.

وقع الاتفاقية كل من المهندس علي بن سعيد الهدابي نائب رئيس مجلس الإدارة لشركة فولتامب للطاقة  وأجاي جهافار مستشار نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس وحدات الأعمال – المشاريع والمنتجات بشركة بهوان الهندسية.

وقال المهندس عبدالله بن سعيد  البدري الرئيس التنفيذي لشركة فولتامب للطاقة إن تصنيع هذه الفئة من المحولات يعد الأول من نوعه في السلطنة والمنطقة، موضحا ان الاتفاقية تأتي في إطار الإسهامات التي تبذلها الشركة العمانية لنقل الكهرباء في تعزيز مقومات البنية الأساسية ودورها المهم في دعم قطاع صناعة الطاقة بالسلطنة.

وأضاف أن شركة فولتامب للجهد العالي تمكنت من تصنيع هذه الفئة من المحولات بنجاح واجتازت الاختبارات المعيارية، وهناك مجموعة أخرى قيد التصنيع، مؤكدا أن فولتامب للجهد العالي هي شركة عمانية رائدة لصناعة المحولات الكهربائية ذات الجهد العالي وتشتهر بجودة منتجاتها وخدماتها.

يذكر أن شركة فولتامب لمحوّلات الجهد العالي ومقرها ولاية صحار-تميّزت بخبراتها في تصنيع مجموعة كاملة من المحوّلات الكهربائية ذات الجهد العالي حتى فئة 500 ميجا فولت أمبير وجهد كهربائي 400 كيلو فولت، كما أن مجموعة شركات فولتامب تقوم بتصنيع مجموعة واسعة من المحوّلات الكهربائية التي تستخدم في النقل والتوزيع والمفاتيح الكهربائية ذات الجهد المنخفض والمتوسط والمحطات الكهربائية المدمجة باستخدام أحدث التقنيات والأنظمة الحديثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى