أصــداء منوعةمسابقات ، مشاركات

في ختام ناجح لتصفيات بطولة الشطرنج المدرسي .. مدرسة اقرأ الخاصة تحقق المركز الأول وتتأهل لتمثيل محافظة جنوب الشرقية على مستوى السلطنة..

صـور : بدر البلوشي – أصــداء

 

اختتمت بتعليمية جنوب الشرقية اليوم تصفيات بطولة الشطرنج المدرسي والتي نظمتها لجنة الرياضة المدرسية بالمديرية العامة للتربية والتعليم بجنوب الشرقية خلال الفترة من 7 إلى 11 نوفمبر 2021 استعدادا لبطولة الشطرنج المدرسي للعام 2021 / 2022م واستهدفت البطولة مدارس الحلقة الأولى للفئات العمرية مواليد (2012 – 2013) و (2014 -2015).

 

وقد شارك في البطولة ما يقارب الـ 110 طالب وطالبة يمثلون 25 مدرسة حيث اتسمت التصفيات بالتنافس والندية بين المدارس المشاركة وقد تأهل إلى التصفيات على مستوى المحافظة كل من مدارس الجنان والتسنيم ومجان والنسمات من قطاع جعلان ومدارس البر (أ _ ب) واقرأ الخاصة (أ) ومدرسة صور من قطاع صور.

 

وقد جاءت النتائج النهائية بفوز مدرسة اقرأ الخاصة بالمركز الأول وستمثل المحافظة على مستوى السلطنة فيما حققت مدرسة البر للتعليم الأساسي المركز الثاني وجاءت مدرسة التسنيم في المركز الثالث وقد أشرف على إدارة وتحكيم تصفيات المسابقة الحكم الوطني علي بن خميس المشرفي وأحمد بن سالم الهاشمي وفهد بن فايل الفارسي ثم قام الدكتور يعقوب بن سالم السنيدي المدير العام المساعد بتعليمية جنوب الشرقية راعي ختام البطولة بتكريم المدارس الفائزة بالمراكز الأولى والطلبة المشاركين وحكام البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى