أصــداء منوعةمهرجانات ، مناسبات

في مقر النادي الثقافي .. اليوم الاثنين الكشف عن تفاصيل مهرجان سينيمانا للأفلام العربية في نسخته الثالثة..

أصـــداء  |

 

تعقد اللجنة المنظمة لمهرجان سينمانا في تمام الساعة 11 من صباح اليوم الاثنين مؤتمرا صحفيا، للكشف عن تفاصيل النسخة الثالثة، الذي ينظمه النادي الثقافي بالتعاون مع الاتحاد العام للفنانين العرب بمكتبه في مسقط، خلال الفترة من 19 وحتى 22 فبراير الجاري، وذلك في مقر النادي الثقافي بمرتفعات القرم.

يقام المؤتمر الصحفي بحضور د. خالد بن عبدالرحيم الزدجالي رئيس المهرجان نائب رئيس الاتحاد العام للفنانين العرب، وعبدالرزاق الربيعي نائب رئيس النادي الثقافي، ويتطرق المؤتمر الصحفي إلى جهود اللجنة المنظمة لإقامة النسخة الثالثة، وأهميتها وعدد الأفلام التي تأهلت للجائزة الرئيسية وجائزة القدس عاصمة فلسطين وأسمائها، حيث تأهل للنهائيات 38 فيلما بين أفلام روائية وأفلام تسجيلية وأفلام تحريك، منها 6 أفلام لجائزة القدس عاصمة فلسطين.

كما سيعرض المؤتمر جهود اللجان العاملة بالمهرجان، لتجهيز كافة الجوانب الفنية والإدارية لإنجاح هذا الحدث المهم، الذي يتطلب تضافر كافة الجهود لخروج المهرجان بالشكل المثالي والمشرف.

الجدير بالذكر أن اللجنة المنظمة خصصت 5 جوائز للمهرجان في المسابقة الرئيسية، وجائزة القدس وهي (جائزة سينيمانا لأفضل فيلم روائي، وجائزة سينيمانا لأفضل فيلم تسجيلي، والجائزة الخاصة بأفضل فيلم عُماني، وجائزة أفضل فيلم تحريك، وجائزة القدس عاصمة فلسطين لأفضل فيلم).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى