أصداء عُمانعمان والعالم

قائد الجيش السلطاني العُماني يزور الجناح العُماني في إكسبو 2020 دبي .. ويلتقي قائد القوات البرية بدولة الإمارات العربية المتحدة..

أصــداء – العمانية

 

زار اللواء الركن مطر بن سالم البلوشي قائد الجيش السلطاني العُماني والوفد العسكري المرافق له اليوم جناح سلطنة عُمان في معرض إكسبو 2020 دبي، وذلك في إطار زيارته الحالية للمشاركة في افتتاح معرض دبي للطيران (2021).

واطّلع قائد الجيش السلطاني العُماني خلال زيارته للجناح على ما يجسده من مكنوناتٍ تمثّل التواصل الحضاري والتاريخي لعُمان عبر الأزمنة المختلفة، وإبرازه لجوانب التنمية والاستدامة والنهضة المتجددة والرؤى المستقبلية لسلطنة عُمان.

واستمع قائد الجيش السلطاني العُماني من القائمين على الجناح إلى شرحٍ وافٍ عن أقسامه التي تتضمن ثلاث حقب زمنية من التاريخ، ثم الحاضر، ومن ثم التطلعات والرؤى المستقبلية عبر استخدام وسائل مرئية ومسموعة ومقروءة.

من جانب آخر التقى اللواء الركن مطر بن سالم البلوشي قائد الجيش السلطاني العُماني يوم الإثنين اللواء الركن سعيد راشد الشحي قائد القوات البرية بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وذلك في إطار الزيارة التي يقوم بها اللواء الركن قائد الجيش السلطاني العُماني للمشاركة في افتتاح معرض دبي للطيران (2021).

تم خلال اللقاء مناقشة عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك بين الجانبين.

حضر اللقاء الوفد العسكري المرافق لقائد الجيش السلطاني العُماني.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى