رياضةعالمي

كلوب يتوقع تنافساً رباعياً على لقب الدوري الإنجليزي الموسم المقبل..

أصـداء – توقع الألماني يورجن كلوب، الذي قاد فريقه ليفربول إلى إحراز لقب بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للمرة الأولى منذ 30 عامًا، أن يكون التنافس رباعيًا على التتويج بالبريميرليج الموسم المقبل.

وتوّج ليفربول باللقب قبل سبع مراحل من انتهاء الدوري، بعد تقدمه بفارق 23 نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي قبل لقائهما المنتظر الليلة.

واعتبر كلوب أن التنافس على اللقب الموسم المقبل، لن ينحصر بين ليفربول ومانشستر سيتي كما حصل في الموسمين المنصرمين، بل رشح مانشستر يونايتد وتشلسي للدخول في سباق الحصول على اللقب.

وقال في هذا الصدد “مانشستر يونايتد آت بقوة، بعض الناس يعتقدون بأنهم لا يملكون أي فرصة، لكننا رأينا مع إضافة لاعب أو اثنين يستطيعون أن يكونوا أقوياء جدا، والأكيد بأنهم لن يكونوا أسوأ من الموسم الحالي، كما أن هناك تشلسي أيضًا”.

وسيكرم فريق سيتي فريق ليفربول خلال مواجهتهما مساء اليوم، من خلال “حرس شرف”، وهو تقليد إنجليزي، حيث يقف الفريق المضيف على الجهتين ثم يدخل الفريق المتوج باللقب وسط تصفيق أصحاب الأرض.

ويأمل ليفربول في كسر الرقم القياسي لأكبر عدد من النقاط، خلال الموسم 100 الذي حققه سيتي في 2017 / 2018، وفي رصيد ليفربول حاليًا 86 نقطة.

Spread the love
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق