أسواق ، مراكز تجاريةخدمات صحفية

كهرباء مزون تنظم حلقات عمل حول إعادة توجيه الدعم الحكومي للكهرباء..

أصــداء | تُنظم شركة كهرباء مزون، المزود الرائد للكهرباء في السلطنة، عددا من حلقات العمل في المحافظات التي تقع ضمن تغطيتها؛ بهدف نشر الوعي وتعريف المشتركين بالتعرفة الجديدة للكهرباء، وهي التعرفة التي سيتم تطبيقها بشكل تدريجي على كافة فئات المستهلكين بداية من يناير الجاري.

وتنفذ الشركة الحلقات في محافظة الداخلية ومحافظتي جنوب الشرقية وشمال الشرقية ومحافظة جنوب الباطنة إضافة إلى ولاية السويق التابعة لمحافظة شمال الباطنة. وعقدت حلقة العمل الأولى من سلسلة هذه الحلقات أمس بالتعاون مع جمعية المرأة العمانية بولاية السويق. فيما سيتم تنظيم حلقة العمل الثانية للمشتركين بعد غد الأربعاء بالتعاون مع نادي نزوى الرياضي بولاية نزوى.

وتتواصل حلقات العمل لتشمل دعوة أصحاب السعادة المحافظين وأعضاء المجلس البلدي في المحافظات التابعة لخدمات الشركة إلى حلقات عمل موسعة تقام في كل محافظة من المحافظات الأربع للتعرف عن كثب على أهداف وتفاصيل مبادرة إعادة توجيه الدعم في قطاع الكهرباء.

وتساهم حلقات العمل هذه في توفير المعلومات المهمة والدقيقة حول التعرفة الجديدة للكهرباء، حيث سيقوم فريق العمل من كهرباء مزون بشرح تفاصيل التعرفة الجديدة وكيفية تطبيقها على مختلف الفئات ومتطلبات الحصول على الدعم الوطني، وأهمية تحديث بيانات المشتركين، والعديد من الجوانب الأخرى الخاصة بالتعرفة الجديدة.

وتحث شركة كهرباء مزون كافة المشتركين على تحديث بياناتهم على موقع الشركة الإلكتروني أو من خلال مراكز سند للخدمات، وأن يحصلوا على المعلومات من موقع الشركة الإلكتروني أو الاتصال على مركز اتصال الشركة على الرقم المجاني 80077771 على مدار الساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى