خدمات صحفيةشركات ومصانع

لتحقيق المزيد من النجاح والإستدامة وخدمة رواد الأعمال .. مكتب الراعي للإستشارات الإدارية والتربوية والتجارية و صحيفة أصداء الإلكترونية يوقعان إتفاقية أعمال وتعاون..

 فاطمة الراعي : شعارنا الإتقان والجودة في العمل لتحقيق الإستدامة..

كتب / محمد الحسني

نجاح أي عمل يعتمد على ثلاثة مرتكزات وهي الإجتهاد والإخلاص والإتقان ، وهذا هو شعار رائدة الأعمال العمانية فاطمة بنت أحمد الراعي مالكة مكتب “الراعي للإستشارات التجارية و الإدارية والتربوية” وشركة “مع التحية للتجارة”.

تضع نصب عينيها في تقديم  الخدمات وتنفيذ الأعمال جودة العمل التي تقوم به ، وهي استشارية ومحاضرة ومدربة في المجالات الإدارية والتجارية والتربوية ، وحاصلة على عدد من الشهادات العلمية في تلك المجالات.

وهي صاحبة حرفة منذ الصغر توارثتها عن جدتها ووالدتها (حرفة صناعة البخور والعطور الظفارية المعتقة) بالأدوات التقليدية التي تساعد على الحفاظ على جودتها ، وأصبحت خبيرة في هذا المجال.

حاصلة على العديد من دروع وشهادات التقدير والتكريم من الجهات الحكومية والقطاع الخاص ، وآخر تكريم لها كان من جمعية المرأة العمانية بصلالة بمناسبة يوم المراة العمانية كونها رائدة داعمة للمرأة العمانية في صلالة لعام 2020م.

متطوعة ومبادرة في الأعمال التطوعية والخيرية لها مساهمات عدة على المستوى المجتمعي والوطني، صاحبة مبادارت عدة في الكثير من المجالات التخصصية المرتبطة بإدارة الأعمال والإستشارات الإدارية والتربوية.

لديها طموحات وأفكار جديدة متنوعة تعمل على إنجازها في الفترة القادمة. 

وفي خطوة هادفة لإنجاز العديد من الأعمال والمشاريع والأنشطة التجارية وتشجيعا منها للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وصاحبات المشاريع المنزلية لتبني مشاريعهم وصقلها ،وبهدف الوقوف مع الكوادر العمانية الطامحة من رائدات الأعمال لتحقيق نجاحات عدة في مجال التجارة.

وقّع مكتب الراعي للإستشارات الإدارية والتجارية والتربوية إتفاقية مع صحيفة أصداء الإلكترونية حول التغطية الصحفية لمشاريع وأنشطة رواد ورائدات الأعمال بمحافظة ظفار ، وترويج وتسويق منتجاتهم عبر الإعلانات الصحفية من جانب الصحيفة ، وتقديم العون لهم فيما يتعلق بتقديم الإستشارات الإدارية والتجارية ، والتوجيه والإرشاد بكيفية إدارة الأعمال والمشاريع من قبل المكتب بما يساعد على نجاح تلك المشاريع والأنشطة التجارية ووصولها إل قطاع عريض من الزبائن والمستهلكين والمتعاملين.

حيث يقوم مكتب الراعي بتقديم الإستشارات وطرح الأفكار التي تحتاجه تلك المؤسسات ، وإعداد وتقديم الدورات وورش العمل في المجالات التجارية.

 

Spread the love
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق