أصداء الرياضةعالمي

مانشستر سيتي يعزز صدارته للدوري الإنجليزي على حساب ويستهام..

أصــداء – العمانية | واصل مانشستر سيتي انطلاقته الرائعة في رحلة استعادة اللقب بالدوري الإنجليزي لكرة القدم وانتزع فوزا ثمينا 2 / 1 على ويستهام اليوم في افتتاح مباريات المرحلة الـ26 من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا فوز ويست بروميتش ألبيون على برايتون 1 / صفر.

ومدد مانشستر سيتي رقمه القياسي في عدد الانتصارات التي يحققها بمختلف البطولات رافعا رصيده إلى 20 انتصارا متتاليا وهو رقم قياسي أيضا لفرق الدوري الإنجليزي.

وعزز الفريق صدارته لجدول الدوري الإنجليزي برفع رصيده إلى 62 نقطة بفارق 13 نقطة أمام جاره ومنافسه المباشر مانشستر يونايتد ، وتجمد رصيد ويستهام عند 45 نقطة في المركز الرابع.

وواصل مانشستر سيتي مسيرته الرائعة في الموسم الحالي، وحافظ على سجله خاليا من الهزائم في آخر 27 مباراة علما بأن انتصاره اليوم هو الـ24 له في هذه المباريات مقابل ثلاثة تعادلات.

واستعاد ويست بروميتش ألبيون نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي بفوز ثمين على برايتون 1 / صفر ليكون الفوز الأول للفريق في آخر ثماني مباريات خاضها بالمسابقة. ليرفع بروميتش رصيده إلى 17 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير وتجمد رصيد برايتون عند 26 نقطة في المركز السادس عشر بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى