صحة وتغذيةمنوعات

مبادرة داعمة من فريق “حياتنا رسالة” السعودي..

السعودية : أصــداء ــ هـتان سعـيـد زمزمي

في ظل الإجراءات والتدابير الاحترازية الحالية أقام فريق “حياتنا رسالة” في مكة المكرمة مبادرة داعمة لأحد أبطال ذوي الهمم الشاب عبدالعزيز فلمبان من فئة متلازمة داون .

وتأتي هذه المبادرة ضمن مبادرات المسؤولية المجتمعية التي ينفذها فريق “حياتنا رسالة”، وبهذه المناسبة أُقيم حفل لطيف ألقى فيه قائد الفريق حارث العسيري كلمة طيبة شكر فيها الحضور والداعمين والمشاركين، وحث فيها الشباب السعودي على العمل في أي مجال متاح لتحقيق رؤية المملكة .

ومن ثم أنشد الشاعر : نضال بن محمود آل داوود قصيدته عن وحدة ولُحْمَة المجتمع في المملكة : يابهجةَ الزَّمنِ..بوحدة الوطنِ .

وألقى والد الشاب عبدالعزيز فلمبان الدكتور جلال فلمبان كلمة ترحيبية بالضيوف شكر فيها فريق “حياتنا رسالة” ممثلا بقائده حارث العسيري وبالإدارة التنفيذية المؤلفة من عادل الدوسري والدكتور إبراهيم الرمضاني، وبالمركز الإعلامي ممثلا بمديره محمد عسيري، وثمن جهود المساهمين والمشجعين .

الجدير بالذكر أن المبادرة حظيت بحضور بتغطية تلفزيونية ، و كوكبة من الإعلاميين ونجوم التواصل الإجتماعي، ونخبة من رجال الأعمال والمثقفين.

في نهاية الحفل تم تكريم التلفزيون السعودي وبعض الشركات الداعمة وتكريم خاص للمصممة إيمان العتيبي؛ والتقطت الصور التذكارية مع الشاب البطل عبدالعزيز فلمبان التي ظهرت فيها مشاعر الحفاوة والتقدير .

Spread the love
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق