أصداء عُمانمحليات

مجلس الدولة يعقد جلسته الرابعة لدور الانعقاد السنوي الثالث..

أصــداء – العمانية

يعقد مجلس الدولة يوم الأربعاء جلسته العادية الرابعة لدور الانعقاد السنوي الثالث من الفترة السابعة، برئاسة معالي الشيخ عبدالملك بن عبدالله الخليلي رئيس مجلس الدولة.

ويناقش المجلس خلال الجلسة الدراسة المقدَّمة من اللجنة الاجتماعية حول “تعزيز الرياضات المائية والجبلية والصحراوية”، إلى جانب مناقشة المقترحين المقدمين من لجنة التقنية والابتكار لدراسة نظام مركز الدفاع الإلكتروني الصادر بالمرسوم السلطاني رقم (2020/64)، ودراسة الأطر التنظيمية والتشريعية لتقنية الذكاء الاصطناعي.

كما يناقش المجلس الدراسة المقدمة من اللجنة الاقتصادية حول “تعزيز الأطر التشريعية والتنظيمية لأنشطة التمويل العقاري والتأجير التمويلي والتمويل الاستهلاكي”، ومقترح اللجنة بشأن دراسة “القطاع الزراعي: المردود الاقتصادي والقدرة التنافسية”، إضافة إلى اعتماد محضر الجلسة العادية الثالثة لدور الانعقاد السنوي الثالث من الفترة السابعة.

ويتضمّن جدول أعمال الجلسة الاطلاع على عدد من التقارير المقدمة من المكرمين أعضاء المجلس، والرسائل الواردة للمجلس من بعض الجهات، إضافة إلى الاطلاع على تقرير الأمانة العامة حول أنشطة المجلس للفترة الواقعة بين الجلسة السابقة وهذه الجلسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى