خدمات صحفيةشركات ، مصانع

مسقط لتوزيع الكهرباء تدعو مشتركيها إلى تحديث بيانات عقاراتهم .. وتؤكد بأن فترة تحديث البيانات مستمرة حتى نهاية شهر يونيو..

أصــداء | توجّهت شركة مسقط لتوزيع الكهرباء لجميع مشتركيها الكرام بالسكر على تفاعلهم الإيجابي، ومبادرتهم في تحديث بيانات عقاراتهم، مما سيعكس التعرفة الصحيحة في فوترة حسابات الكهرباء لديهم.

وأشارت الشركة، إلى أنه بلغ إجمالي الحسابات السكنية التي تم التأكد من صحة بياناتها، ليتم فوترتها بالتعرفة السكنية للمواطن العماني ما يزيد عن 100 ألف حساب في محافظة مسقط.

مؤكدة أن فترة تحديث المشترك لبياناته مستمرة حتى نهاية شهر يونيو، وأنه كلما تمكن المشترك من تحديث بياناتاه في وقت مبكر، سينعكس ذلك في فاتورته مباشرة.

وقد دعت مسقط لتوزيع الكهرباء المشتركين الذين لم يتمكنوا من تحديث بياناتهم خلال الفترة الماضية، أن يبادروا بالتحديث عبر القنوات المعتمدة من قبل الشركة، سواء كان مالكاً للعقار أو مستأجراً، لضمان الإستفادة من إعادة توجيه دعم الكهرباء الصادر مؤخراً من مجلس الوزراء الموقّر، والحصول على التعرفة الجديدة.

علماً بأن الشركة لديها عدة قنوات تسهل على المشترك القيام بتحديث بياناته، مثل الموقع الإلكتروني للشركة www.medcoman.com ، أو مركز الإتصال على الرقم 80070008 ، بالإضافة الى خدمة “نور” عبر تطبيق واتساب على الرقم 72727770.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى