خدمات صحفيةشركات ، مصانع

مسقط لتوزيع الكهرباء تواصل حملة التوعية حول خطورة العبث وإتلاف الأصول الكهربائية وتدعو إلى الحفاظ عليها لضمان استمرار الخدمة..

أصــداء | تواصل شركة مسقط لتوزيع الكهرباء من وقت لأخر إلى التوعية بأهمية الحفاظ على مرافق وأجزاء الشبكة الكهربائية المنتشرة في ولايات محافظة مسقط ، والتذكير بخطورة إتلاف والإضرار والعبث بالأصول الكهربائية ، والإبلاغ عن أي تجاوزات أو تلاعب بالشبكة على الرقم المجاني 80070008 ، لأن الضرر قد يصل إلى أي فرد في المجتمع كانقطاع التيار الكهربائي عن المنطقة التي تم العبث بأصولها الكهربائية ، أو حدوث صعق كهربائي للقاطنين والمارين بالقرب من هذه الأصول التي قد تؤدي إلى الوفاة.

وتعتبر هذه التجاوزات سلوكاً غير حضاري ، كما أنها تعد مخالفة قانونية يعاقب مرتكبها ، وقد تؤدي بفاعلها إلى الوفاة لأن التعامل مع الأجزاء والأصول الكهربائية يشكل خطراً كبيراً ، بالإضافة إلى أن الإضرار بها وتشويه هذه الأصول يؤثر على المنظر العام.

وتهيب الشركة بالمواطنين والمقيمين في محافظة مسقط عند ملاحظتهم لأي تخريب أو سرقة أو تشويه لمحطات وأجزاء الأصول الكهربائية ، بضرورة الإبلاغ عنها على الرقم المجاني المذكور أعلاه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى