أصداء الرياضةمحلي

معسكر داخلي للمنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم..

أصــداء – العمانية | يدخل المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم خلال الفترة من 27 يونيو الجاري وحتى 11 يوليو المقبل في معسكر داخلي لم يحدد مكانه حتى الآن بين محافظة مسقط أو محافظة ظفار استعدادًا للاستحقاقات القادمة.

ويأتي هذا المعسكر الداخلي بعد إقامة المعسكر الخارجي في مملكة البحرين حيث لعب المنتخب الوطني الأولمبي تجربتين وديتين مع نظيره البحريني انتهت بالخسارة صفر/1 استفاد من خلالها المدرب الكرواتي داريو باسيتش من خلال الوقوف على إمكانيات اللاعبين.

ووضح صلاح بن ثويني العريمي مدير المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم أن المعسكر يأتي ضمن سلسلة الاستعدادات المتواصلة للاستحقاقات القادمة ومن المتوقع أن تكون هناك تغييرات طفيفة على مجموعة الأسماء الحالية على أمل الحصول على عدد من التجارب المحلية مع بعض الأندية.

وأضاف مدير المنتخب الوطني الأولمبي قائلًا: “سيتم تكثيف العمل وتوفير أكبر قدر من فرص الإعداد والصقل للاعبين للوصول إلى المستوى الفني المطلوب خاصة أن التركيز القادم ينصب على الجوانب التكتيكية والمهارية بعدما تمكن المدرب من رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين التي كانت الأهم في مرحلة الإعداد الأولى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى