أصداء عُمانعُمان اليوم

مكتب مجلس الشورى يعقد اجتماعه الدوري الثاني عشر..

أصـداء – ناقش مكتب مجلس الشورى اليوم مستجدات الحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد19)، حيث تابع المكتب الحلول والإجراءات المتخذة مؤخرا من قبل الجهات المعنية حول تقليل عدد الإصابات وتقليل انتشار الفيروس.

وفي بداية الاجتماع ثمّن مكتب المجلس جهود الحكومة في الحد من انتشار الفيروس على مستوى السلطنة، وذلك من خلال اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا (كوفيد19) واتخاذها القرارات المناسبة التي من شأنها حماية المواطنين والمقيمين على أرض السلطنة من الإصابة بهذا الوباء، ومتابعة آخر الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار الجائحة.

جاء ذلك خلال اجتماع مكتب مجلس الشورى الدوري الثاني عشر لدور الانعقاد السنوي الأول (2020-2019م) من الفترة التاسعة للمجلس (2023-2019م) برئاسة سعادة خالد بن هلال المعولي رئيس المجلس وبحضور أصحاب السعادة أعضاء المكتب وسعادة الشيخ أحمد بن محمد الندابي الأمين العام للمجلس.

واستعرض المكتب في اجتماعه خطاب مجلس الوزراء حول التقارير السنوية الوزارية لعام 2019م ، إضافة إلى الرد المتعلق بالشركات المفلسة (طلب التصفية) والمتعثّرة، وتلك المتعلقة بتوطين صناعة بعض الأدوية والمستلزمات الطبيّة.

Spread the love
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق