أصداء الرياضةمحلي

منافسات مثيرة في كروية دماء والطائيّين..

دماء والطائيّين – أحمد المعمري

 

 

يقترب الدور الأول من دورة الصداقة السادسة عشر لعام ٢٠٢٢م لفرق نادي دماء والطائيين من الانتهاء،  حيث لم يتبق سوى اسبوع واحد فقط الذي يختتم الجمعة القادم.

وقد شهدت الدورة تنافسا جميلا وإثارة رائعة خلال الأسابيع الماضية منذ انطلاقتها في الثامن عشر من أغسطس الماضي، كما ضمنت بعض الفرق التأهل بينما احتفظت الدورة ببعض الإثارة لغاية الجولة الأخيرة والتي تشهد بعض بطاقات التأهل تنافسا حادا لكسبها.

الاسبوع الفائت حسم التأهل من المجموعات الأولى والثانية والخامسة وتبقت المجموعات الثالثة والرابعة، شهدت خلالها مباريات الأسبوع الماضي  تنافسا قويا على بعض البطاقات المؤهلة للدور ثمن النهائي..

ففي المجموعة الأولى تفوق فريق النجوم بثلاثية نظيفة على فريق الشباب كما تفوق فريق مس على فريق السد بثلاثة أهداف دون مقابل، وقد جاء ترتيب فرق المجموعة الأولى بتصدر مس للمجموعة برصيد ٧ نقاط وجاء فريق النجوم في المركز الثاني برصيد ٦ نقاط وجاء فريق الشباب في المركز الثالث بأربع نقاط وتمركز السد في المركز الرابع والأخير.

بينما اتضحت معالم المجموعة الثانية بعد انتهاء مباريات المجموعة هذا الاسبوع والتي شهدت مبارياتها فوز محلاح على شباب اسماعية بهدف يتيم وفوز عريض للغبيراء على الطائي بأربعة أهداف نظيفة، وجاء ترتيب المجموعة الثانية بتصدر محلاح للمجموعة بالعلامة الكاملة ٩ نقاط ، وجاء الغبيراء في المركز الثاني برصيد ٤ نقاط بفارق الأهداف عن شباب اسماعية الذي حل ثالثا ايضا بأربع نقاط،  بينما تمركز فريق الطائي في المركز الأخير بلا نقاط.

كما اختتمت الأسبوع الفائت مباريات المجموعة الخامسة بلقاءين جمع اللقاء الأول القرية والصعود والتي انتهت بفوز الصعود بأربعة أهداف لهدف،  بينما جمع اللقاء الثاني الوداد والتعاون والذي شهد فوز التعاون بثلاثة أهداف لهدف ،  وقد اتضحت معالم هذه المجموعة تماما حيث حسم الصعود صدارة المجموعة بينما حسم الأنصار المركز الثاني وجاء التعاون في المركز الثالث وجاء الوداد في المركز الرابع وتمركز القرية في المركز الأخير.

وتستكمل الجولة الأخيرة من الدور الأول هذا الاسبوع باختتام لقاءات المجموعة الثالثة والرابعة حيث يلتقي في الثالثة الصحوة واتحاد الغبرة اللذان ضمنا التأهل إلى الدور القادم بينما يتنافس وادي الطائيين ودماء على البطاقة الأخيرة والفائز منهما يكسب البطاقة والتعادل يكفي فريق دماء والطائيين،  بينما تختتم مباريات الدور الاول بلقاءات المجموعة الرابعة والتي لم تتضح معالمها تماما حيث لم يضمن أي فريق التأهل ويمكن أن يحدث بها أي شي حيث يلتقي عوف بسوط والسيدافي بالحرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى