أصداء الرياضة

منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم يفوز في أولى مبارياته الودية بصربيا…

أصــداء – العمانية

فاز منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم على نادي كولوبارا الصربي بأربعة أهداف نظيفة في اللقاء الذي أقيم على استاد كولوبارا، في إطار تحضيرات منتخبنا لخوض مباراتي اليابان والسعودية في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الآسيوية الحاسمة والمؤهلة لنهائيات مونديال قطر ٢٠٢٢.

وأنهى منتخبنا الوطني الشوط الأول متقدمًا بهدفين نظيفين سجّلهما محسن الغساني في الدقيقة الثانية، وعبدالله فواز في الدقيقة 20.

وفي الشوط الثاني سجّل منتخبنا هدفًا ثالثًا عن طريق اللاعب عصام الصبحي في الدقيقة 67، بينما سجّل الهدف الرابع اللاعب محمد الغافري في الدقيقة 83.

ولعب منتخبنا الشوط الأول بالتشكيلة الأساسية التي لعب بها المدرّب برانكو في التصفيات الآسيوية أمام منتخبي قطر وأفغانستان، وأمام الصومال في الدور التمهيدي المؤهّل لدوري المجموعات لبطولة كأس العرب.

ودخل منتخبنا اللقاء بتشكيل مكوّن من فايز الرشيدي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع أمجد الحارثي وجمعة الحبسي وفهمي دوربين وعلي البوسعيدي، بينما شارك في خط الوسط كل من حارب السعدي وصلاح اليحيائي وعبدالله فواز وزاهر الأغبري، بينما لعب في خط الهجوم الثنائي عبدالعزيز المقبالي ومحسن الغساني.

وفي الشوط الثاني دخل منتخبنا الوطني بتشكيلة ثانية مختلفة تمامًا عن تشكيلة الشوط الأول، حيث لعب في حراسة المرمى أحمد فرج الرواحي، وفي خط الدفاع شارك كل من عبدالعزيز الغيلاني وخالد البريكي وأحمد الخميسي وسعود الحبسي، وفي خط الوسط الرباعي أرشد العلوي وعمر الفزاري ويزيد المعشني ومحسن جوهر، وفي خط الهجوم الثنائي محمد الغافري وعصام الصبحي.

الجديرُ بالذكر أنّ منتخبنا سوف يخوض عددًا من المباريات الودية الأخرى في معسكره الحالي في صربيا والذي يستمر حتى 23 من الشهر الجاري بحسب خطة الجهاز الفني بقيادة المدرّب برانكو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى