أصداء الرياضةخليجي ، عربي

منتخبنا الوطني للبلياردو يحقق برونزية منافسات الفرق ببطولة الخليج المجمعة بقطر..

كتب : خليفة الرواحي – أصــداء

 

حقق المنتخب الوطني للبلياردو والمكون من محمد البلوشي ومبارك الوهيبي المركز الثالث والميدالية البرونزية في منافسات الفرق ببطولة الخليج المجمعة للبلياردو والسنوكر التي استضافتها قطر خلال الفترة من 23 واختتمت يوم الثلاثاء 28 سبتمبر الجاري.

وكان المنتخب قد تأهل للنصف النهائي بعد فوزهما على المنتخب الكويتي في الربع نهائي، حيث فاز منتخبنا المكون من مبارك الوهيبي ومحمد البلوشي على لاعبي الكويت احمد الدنمي وحسين السيافي بنتيجة 9-8 ، وفي النصف نهائي تعرض لاعب المنتخب لوعكة صحية لم يتمكن فيها من مواجهة المنتخب القطري، ليكتفي بالميدالية البرونزية.

وفي منافسات الفرق خطف المنتخب القطري المستضيف الميدالية الذهبية وجاء المنتخب الإماراتي في المركز الثاني والمنتخب الوذني للبلياردو في المركز الثالث والمنتخب السعودي في المركز الثالث مكرر.

وفي منافسات الفردي خسر لاعبي المنتخب من المنتخب القطري بعد التعادل 8-8 وفوز اللاعب القطري 9-8.

وشاركت اللجنة العمانية للبلياردو والسنوكر في البطولة بوفد مكون من 7 لاعبين في لعبتي السنوكر والبلياردو وهم : صادق الفارسي وحسين اللواتي ومحمد الوهيبي، وعبدالله الكلباني ومحمد البلوشي ومبارك الوهيبي ومحمد الحسني،  فيما ترأس الوفد حمود الحارثي وعضوية يوسف الفليتي مدير المنتخب.

وكانت اللجنة العمانية للبلياردو والسنوكر أقامت في بداية شهر سبتمبر بطولة للتصنيف واختيار لاعبي المنتخب الوطني الذين يشاركون في بطولة الخليج، وتأمل اللجنة تقديم مستوي مشرف يؤهل لاعبينا في الحصول على ميداليات ملونة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى