أصداء العالمبنوك ومصارفخدمات صحفية

من بينها إدارة المعاملات بين حسابات المجموعة .. بنك مسقط ولولو هايبرماركت يوقعان اتفاقية للاستفادة من الحلول المصرفية الرقمية للشركات..

مسـقـط – أصـــداء

 

في إطار جهوده المتواصلة لتقديم أحدث الحلول الرقمية لشركائه من المؤسسات والشركات، وقع بنك مسقط، المؤسسة المصرفية الرائدة في السلطنة، اتفاقية مع شركة لولو مسقط هايبرماركت للاستفادة من الحلول المصرفية الرقمية الحديثة التي يقدمها البنك للشركات، هذا وتعد مجموعة لولو العالمية، أحد أكبر سلاسل البيع بالتجزئة في آسيا وتدير سلسلة من محلات الهايبرماركت ومراكز التسوق. ومن خلال الاتفاقية، سيواصل بنك مسقط تقديم خدماته الرقمية الرائدة لتوفير حلول رقمية فورية وخدمات مخصصه لتتناسب مع احتياجات لولو مسقط هايبرماركت والتي من شأنها أن تساهم في تعزيز تجربتهم الرقمية. هذا ووقعت الاتفاقية وفاء بنت إبراهيم العجمية، مساعد مدير عام المعاملات والخدمات المصرفية الحكومية ببنك مسقط، وشبير كي أي ، المدير الإقليمي لولو مسقط هايبر ماركت.

هذا وتوفر ميزة الربط المعززة للشركات المتعددة التي يقدمها بنك مسقط من خلال خدماته المصرفية للشركات عبر الإنترنت للولو مسقط هايبرماركت الاطلاع وإدارة كافة عمليات الشركات التابعة للمجموعة مع بنك مسقط عبر تسجيل دخول واحد فحسب. وهذه الميزة من شأنها أن توفر للمجموعة تحكما شاملا وقدرة على الوصول إلى حسابات الشركات التابعة للمجموعة بسهولة. علمًا أن المنافع التي تقدمها ميزة الربط المعززة من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت للشركات تفيد الشركات الكبيرة لتتبع مجموعة الشركات التابعة لها وتوفر لهم القدرة على إدارة المعاملات بين حسابات الشركة للمجموعة بأكملها.

وبهذه المناسبة، أعربت وفاء بنت إبراهيم العجمية، مساعد مدير عام المعاملات والخدمات المصرفية الحكومية ببنك مسقط، عن سعادتها بالشراكة مع لولو مسقط هايبرماركت للاستفادة من الخدمات المصرفية الرقمية للشركات، موضحة أن ميزة الربط المعززة للشركات المتعددة التي تقدمها منصة الخدمات عبر الإنترنت ستوفر لمجموعة لولو إطلاع تام وتحكم أكبر للمعاملات بين حسابات المجموعة بأكملها ، مضيفة؛ أن بنك مسقط يؤمن بضرورة الاستفادة من أحدث التقنيات لتقديم حلول مصرفية رقمية جديدة ومتطورة للزبائن وخاصة في ظل وجود بيئة تنافسية وديناميكية بشكل متزايد حيث  أصبح التحول الرقمي السريع أحد المؤثرات المهمة على الصناعات، لذلك تتطلع الشركات إلى وجود شريك مصرفي قادر على تقديم حلول تواكب هذه البيئة ويمكن الوصول إليها عالميًا.

وفي معرض حديثه عن هذه الشراكة، أعرب شبير كي أي، المدير الإقليمي لولو مسقط هايبر ماركت ،  عن سعادة لولو هايبرماركت بالشراكة مع بنك مسقط للاستفادة من حلول الدفع الرقمي الديناميكي الذي يقدمه البنك، مضيفا توفر الخدمات المصرفية للشركات عبر الإنترنت حلولا تتناسب مع جميع متطلبات الدفع لدينا بطريقة سلسة ستساعد بشكل كبير على تحسين الكفاءات التشغيلية لدينا. مؤكدا إن هذه الشراكة دليل على جهود مجموعة لولو هايبرماركت المستمرة لتعزيز التحول الرقمي في مجموعتنا لتحسين كفاءة عملياتنا التجارية.

وكان بنك مسقط قد أعلن بداية هذا العام عن تدشين منصة رقمية متكاملة للشركات ضمن خطة البنك الهادفة إلى التحول الرقمي، وتوفر هذه المنصة خيارات واسعة من الحلول المصرفية عبر الإنترنت تتضمن حلولا لعمليات أكثر تعقيدا تضمن إدارة المتطلبات المصرفية المتعلقة بعمليات جمع الأموال وإدارة السيولة، حيث طورت هذه المنصة الجديدة لتؤكد على أهمية تحقيق مستوى عال في نوعية الخدمات المقدمة للزبائن لتضمن توفير احتياجاتهم وتواكب التغيرات في السوق وتضمن في الوقت ذاته توفير خدمات بميزات أمان عالية.

وباعتبار بنك مسقط الشريك المصرفي الموثوق به في السلطنة، فإنه يؤكد التزامه بدعم المؤسسات الحكومية والشركات لوضع علامة فارقة في عمليات الرقمنة لتوفير بيئة عمل ناجحة، كما أن عمليات البنك والتكنولوجيا المستخدمة في الخدمات صُممت لتوفر بيئة أفضل لمعاملات الشركات المستقبلية ومتطلباتهم المصرفية الرقمية، حيث يقدم البنك مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات الرقمية الحديثة توفر جميعا مجموعة واسعة من التسهيلات المصرفية للمؤسسات الحكومية والشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وقطاعات التجزئة تتضمن خدمات المدفوعات والحسابات والمبالغ المحصلة والمستحقة الدفع وحلول السيولة وأجهزة نقاط البيع وغيرها الكثير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى