بنوك ومصارفخدمات صحفية

ميثاق للصيرفة الإسلامية يتيح خدمة فتح حساب التوفير عن طريق الإنترنت..

 الخدمة توفر الوقت والجهد على الزبائن..

أصــداء | تعزيزًا لدوره الريادي في تقديم الخدمات والتسهيلات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية بالسلطنة، أطلق ميثاق للصيرفة الإسلامية من بنك مسقط خدمة جديدة تسمح بفتح حسابات التوفير من ميثاق عبر الإنترنت والتي من شأنها أن تعزز التجربة الرقمية للزبائن وتوفر السهولة والجهد وعدم تكبّد عناء الذهاب إلى أفرع ميثاق المنتشرة في السلطنة، وتماشيًا مع رؤية البنك “نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم”، ستتيح الخدمة الجديدة للزبائن سهولة الوصول إلى الخدمات المصرفية مع تقليل الحاجة إلى زيارة الفرع.

هذا ومن خلال الخدمة الجديدة يمكن للزبون تعبئة استمارة فتح الحساب المتوفرة في الموقع الإلكتروني وإرسالها عبر البريد الإلكتروني التابع لميثاق للصيرفة الإسلامية، وبذلك ستساهم هذه الخطوة من تقليل وقت انتظار الزبون في الفروع، وسيتكفل موظفو المكاتب الخلفية بمعالجة المستندات وفتح الحساب بمجرد تقديم المستندات المطلوبة إلكترونيًا، كل ما على الزبون هو اختيار الفرع المناسب لاستلام بطاقة الخصم الخاصة به مع إبراز المستندات الأصلية للتحقق من الهويّة. يرجى الاتصال على 24656666 أو زيارة  www.meethaq.om  مزيد من التفاصيل حول كيفية فتح الحساب عبر الإنترنت.

هذا ويحرص ميثاق للصيرفة الإسلامية من بنك مسقط على تطوير المنتجات وتقديم خدمات تواكب كافة المستجدات الحالية والمستقبلية بشكل مستمر، علمًا أن كل منتج من منتجات ميثاق للصيرفة الإسلامية يمر عبر مجموعة من إجراءات مراجعة الالتزام بأحكام الشريعة من قبل هيئة الرقابة الشرعية والتي يتم صياغتها بتوافق مع تشريعات البنك المركزي العماني. وتجدر الإشارة إلى أن ميثاق أطلق العديد من المبادرات الرقمية الجديدة، والتي ستحسن بشكل كبير من سهولة التعامل المصرفي للزبائن.

ويلتزم ميثاق بالاستثمار في أحدث التقنيات لزيادة الكفاءة وتحسين خدمة الزبائن، مع التركيز على التنافسية وطرح المنتجات الجديدة لتلبية متطلبات مختلف القطاعات، ويسعى ميثاق للحفاظ على الريادة في تقديم المنتجات والخدمات ذات الجودة العالية، بما في ذلك الدفع الإلكتروني والخدمات المقدمة عبر الإنترنت والهاتف النقال، بما يتماشى مع المتطلبات المصرفية والتوجه الرقمي العالمي.

هذا وبإمكان زبائن ميثاق للصيرفة الإسلامية التمتع والحصول على العديد من الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال، حيث يساهم التطبيق في إنجاز كافة الخدمات المصرفية دون الحاجة إلى الذهاب للفروع ومن بين الخدمات والتسهيلات التي يوفرها التطبيق المحدث في الهاتف النقال خاصية “Tap and pay”، والتي تُمكّن مستخدمي الأجهزة المدعومة بنظام الأندرويد من تحويل الأموال بشكل سهل وفوري دون الحاجة إلى إضافة رقم حساب المستفيد، فكل ما على المستخدم أن يقوم به هو ملامسة هاتفه بالهاتف النقال للزبون الذي يود أن يقوم بتحويل الأموال إليه، كما يمكن للمستخدم مشاهدة التنبيهات وكشف الحساب، وغيرها الكثير من الخدمات، كما تتوفر خاصية “السوق الإلكتروني” والتي تعد الاولى من نوعها في الشرق الاوسط والتي تهدف إلى تلبية جميع احتياجات المستخدم الرقمية بطريقة آمنة وسهلة. ويمكن للزبون من خلال تطبيق ميثاق عبر الهاتف النقال القيام بالكثير من المعاملات المصرفية وفي أي وقت.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى