أصداء الرياضةعالمي

مُنتخبنا النسائي لالتقاط الأوتاد يحقق 4 ميداليات ذهبية وفضية وبرونزيتين بالأردن..

أصـــداء – العُمانية

حَقَّق مُنتخبنا الوطني النسائي لالتقاط الأوتاد أربع ميداليات ملونة ذهبية وفضية وبرونزيتين في اليومين الأول والثاني للبطولة النسائية الدولية لالتقاط الأوتاد التي تُقام بالأردن بمشاركة 28 متسابقة يُمَثِّلْن 14 دولة.

ويُمَثِّل منتخب سلطنة عُمان المتسابقات غنيمة بنت عبدالله الشكيلية، وتركية بنت محمود البلوشية، وأمل بنت عبدالله المسكرية.

وأقيمت في اليوم الأول من البطولة منافسات الجولة الأولى (فردي رمح، زوجي رمح)، حيث تمكن منتخبنا من تحقيق الميدالية البرونزية على مستوى الفرق بمجموع 24 نقطة، فيما توجت جنوب أفريقيا بالميدالية الذهبية على مستوى الفرق بمجموع 33 نقطة وحققت السودان الميدالية الفضية بمجموع 31.5 نقطة.

وفي منافسات اليوم الثاني والجولة الثانية من البطولة كانت من خلال (فردي سيف، زوجي سيف) حيث كانت حظوظ منتخبنا الوطني كبيرة من خلال الحصول على ثلاث ميداليات ملونة وهي الميدالية الذهبية على مستوى الفرق بمجموع 24 نقطة واحتلت الهند وصيفًا وباكستان ثالثًا، كما حققت متسابقة مُنتخبنا الوطني غنيمة بنت عبدالله الشكيلية الميدالية الفضية على المستوى الفردي وحققت المتسابقة تركية بنت محمود البلوشية الميدالية البرونزية.

وتقام الأحد الجولة الثالثة والأخيرة للبطولة من خلال منافسات (حلق ووتد بالرمح للفردي، وليمونووتد بالسيف للفردي).

ويشارك في البطولة منتخبات سلطنة عُمان والأردن والسعودية والسودان وروسيا وبلاروسيا وبريطانيا والكويت وكازاخستان والنرويج وجنوب أفريقيا والهند وباكستان وماليزيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى