أصداء الرياضةمحلي

نادي مسقط يحقق لقب دوري الفتيات لكرة القدم وفريق مدريد وصيفاً..

مـسـقـط : أصـــداء

 

حقَّق نادي مسقط لقب وكأس دوري كرة القدم للفتيات الذي نظمته سبورتس مينيا باشراف من الاتحاد العماني لكرة القدم، وذلك بعد فوزه على فريق مدريد بضربات الترجيح التي انتهت بنتيجة 5-4، في المباراة التي اقيمت على ملعب سبين بالعذبية.

المباراة النهاية جاءت متكافئة وشهدت عددا من الفرص الضائعه حيث انتهى وقتها الأصلي بالتعادل السلبي ليلجأ الفريقين لحسم النتيجة بضربات الترجيح التي ابتسمت لنادي مسقط، الذي فاز باللقب بفوزه على مدريد بنتيجة 5-4.

وفي نهاية المباراة الختامية وزعت الكؤوس والميداليات على الفريقين حيث توج نادي مسقط بكأس المركز الأول والميداليات الذهبية، وحقق نادي مدريد كأس المركز الثاني والميداليات الفضية، كما تم توزيع الجوائز الفردية بالبطولة؛ حيث توجت اللاعبة ثراء الاسماعلية من نادي مدريد بجائزة أفضل لاعبة في البطولة. وحصلت حُسْنى الموسوي من نادي مسقط على جائزة أفضل حارس مرمى وحققت اللاعبة لينا جريجر بجائزة من نادي مسقط بجاذزة هدافة البطولة برصيد 10 أهداف، فيما نالت مدربة نادي مسقط احلام المرجبية جائزة أفضل مدربة، وتوج جمهور نادي الحيل بجائزة أفضل جمهور، وحقق فريق اكادمية بولرز جائزة أفضل فريق يلعب بروح رياضية وحققت ريم الحارثية من نادي البشائر جائزة أفضل ادارية.

استمرت البطولة التي شارك فيها 6 فرق وهي “فريق نادي مسقط وفريق نادي البشائر وفريق الحيل وفريق مدريد وفريق مسقطيرز وفريق بولرز” لحوالي الشهر، وأفرزت عدداً من المواهب الواعدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى