أصداء وآراء

هـمـسـات..

 

الإعـلامي/ د . خالد بن علي الخوالدي

Khalid1330@hotmail.com

 

 

هـمـسـات..

 

(1)

أبارك لكم حلول شهر رمضان المبارك .. شهر الرحمة والمغفرة والعتق من النار .. أنصح نفسي وانصح كل من يقرأ هذه الهمسات التي أدعو الله إن تكون خفيفة باستغلال أيام وليالي هذا الشهر الفضيل فهي تذهب سريعة جدا .. ربي يوفقكم لصيام هذا الشهر وقيامه ويرزقكم من فضله.

(2)

لا تعرض سفرتك الغنية بالمأكولات على وسائل التواصل الاجتماعي من أجل الإعجاب والتفاخر والتظاهر بما لذ وطاب.. فهناك من ليس لديه المال لتوفير جزء من هذه القائمة ولديه أبناء يتابعون هذه الوسائل وربما يتألمون مما يشاهدونه .. بالهنا والعافية لك ولأسرتك ولكن المراعاة مطلوبة .. قل خيرا أو اصمت هذه هي القاعدة التي لابد أن نلتزم بها أخلاقيا.

(3)

ماذا لو كل واحد تلمس حاجة جارة .. ماذا لو عمل كل واحد منا على مساعدة أقرب الناس إليه .. الفرحة والسعادة تكمن في أمور بسيطة جدا .. ونحن نعيش أجواء شهر الرحمة والمغفرة دعوة صادقة لكم جميعا لتلمس حاجة الأقرباء لديكم والجيران .. الأقربون أولى بالمعروف .. الأقرب ثم الأقرب .. يسر الله أموركم.

(4)

نحن محظوظون إن رزقنا الله فرصة جديدة وعمر جديد لنيل صيام شهر رمضان المبارك .. وحقا علينا شكر الله والتصدق عن أنفسنا لهذه المناسبة الغالية .. إذا مرضت تصدقت حتى يشفيك الله .. وإذا أصبت بحادث ونجوت منه تصدقت لأن الله أنجاك من الموت .. وأنا أقول تصدق في هذا الشهر الفضيل بأن أبقاك الله على قيد الحياة فهناك أحبة لنا شهدوا صيام الشهر في العام الماضي وغادروا هذه الحياة .. ربي يحفظكم ويرعاكم من كل سوء ومكروه .. وربي يعيد عليكم صيام هذا الشهر الفضيل أعواما عديدة وأزمنة مديدة وأنتم ترفلون بالصحة والعافية والبركة.

(5)

سوف نختصر الهمسات على خمس همسات أسبوعيا حتى لا تضيعوا أوقاتكم مع كلام لا جدوى منه إلا إذا كان لكم رأي آخر .. استغلال الأوقات مهمة في شهر رمضان.. صباحاتكم جميلة مع يوم الخميس الونيس .. عسى ربي يجعل كل صباحاتكم سعادة وفرح وانس وجمال.

طابت لحظاتكم بالخير والمحبة والسعادة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى