أصداء عُمانإقتصاد

هيفاء بنت جمعة الخايفي رئيساً تنفيذياً لشركة تنمية طاقة عمان..

أصــداء | إختارت شركة تنمية طاقة عمان هيفاء بنت جمعة الخايفي لشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة تنمية طاقة عمان، لتكون أول امرأة تشغل منصبًا مشابهًا في قطاع الطاقة في سلطنة عمان.

وأظهرت رسالة للمدير العام لشركة تنمية نفط عمان – الشركة التابعة لتنمية طاقة عمان – أن فريق الإدارة التنفيذية يضم إلى جانب الخايفي فريقًا من التنفيذيين من جهاز الاستثمار العماني و شركة تنمية نفط عمان. ويضم الفريق التنفيذي لتنمية طاقة عمان كل من معتز الريامي في منصب رئيس الاستراتيجيات والأعمال التجارية، وإبراهيم العيسري في منصب الرئيس المالي، وإبراهيم الوائلي في منصب مسؤول التخطيط والخدمات المؤسسية.

وشغلت هيفاء الخايفي منصب الرئيس المالي لشركة تنمية نفط عمان لحين تعيينها في المنصب الجديد، كما تم تعيينها في سبتمبر الماضي رئيسة لمجلس إدارة شركة ستيت ستريت العربية السعودية للحلول المالية.

يذكر أن مجلس إدارة شركة تنمية طاقة عمان – التي تأسست بموجب مرسوم سلطاني نهاية العام الماضي – تم تشكيله مؤخرًا برئاسة معالي د . محمد الرمحي وزير الطاقة والمعادن، ويشغل ناصر الجشمي أمين عام وزارة المالية منصب نائب رئيس المجلس، ويضم في عضويته كلاً من وكيل وزارة الطاقة والمعادن، ووكيل وزارة المالية، ورئيس مجلس إدارة مجموعة أوكيو الحكومية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى