أصداء العالمأصداء عُمانإقتصاد

وزارة الإسكان تتابع سير العمل في مشروع روز فليج في مسقط هيلز..

- سهام الحارثية : إضافة نوعية لـ "مسقط هيلز" وسيساهم في وضع حلول سكنية للعائلات العمانية ويوفر فرص الاستثمار والاستقرار لغير العمانيين بالسلطنة.. - صادق بن جعفر بن سليمان : تسليم المشروع في الربع الاول من عام 2021م واكتمال 60% من الأعمال الانشائية..

أصـداء  يوسـف عـلي البلـوشي

تابعت وزارة الإسكان  سير العمل في مشروع روز فليج في مسقط هيلز ، حيث قامت المهندسة سهام بنت احمد الحارثية مدير عام المديرية العامة للتطوير العقاري بالوزارة ، بزيارة تفقدية للمشروع الذي من المقرر تسليمه في الربع الأول من عام 2021م ، بمشاركة صادق بن جعفر بن سليمان الرئيس التنفيذي لشركة ميسان العقارية .

واطلعت  المهندسة سهام الحارثية على المواصفات والتجهيزات الفاخرة في أول فيلا جاهزة في المشروع وما تشتمل عليه من تشطيبات راقية.

هذا وقد أعربت المهندسة سهام الحارثية مدير عام المديرية العامة للتطوير العقاري عن سعادتها بما وصل إليه المشروع خلال فترة زمنية قياسية منذ وضع حجر الأساس ، والتقدم الملموس في الأعمال الانشائية ، مؤكدة  أن مشروع روز فليج يعتبر إضافة نوعية لمنتجع مسقط هيلز ، وسيساهم في وضع حلول سكنية فاخرة أمام الراغبين في السكن أو الاستثمار من الشباب العماني ، و ويوفر فرص الاستثمار والاستقرار لغير العمانيين من الجنسيات المختلفة بالسلطنة ، حيث أن السلطنة تعتبر من الآماكن الجاذبة للاستثمار والسكن والاقامة بالمنطقة بالإضافة إلى الأمان الذي تتمتع به.

ومن جانبه أعرب صادق بن جعفر بن سليمان الرئيس التنفيذي لشركة ميسان العقارية عن أن مشروع روز فليج يعد واحدا من المشاريع الاستراتيجية للشركة ، مشيرا إلى أن موقع المشروع يعتبر مميزا في منطقة عصرية تتوسط مدينة مسقط محاطة بأهم المعالم الكبيرة.

وأضاف صادق بن جعفر بن سليمان أن تنفيذ المشروع يتم على جدول زمني صارم وباشراف طاقم من المهندسين العمانيين ، حيث أنه من المتوقع تسليم الوحدات خلال الربع الأول من العام القادم ، موضحا أن الوحدات هي عبارة عن 39 فيلا راقية ذات طابع معماري يتسم بالحداثة.

مؤكداً أنه تم بيع ما يقارب 50 بالمائة من وحدات المشروع ، حيث يتيح فرصة التملك الحر للعمانيين والأجانب من مختلف الجنسيات الذين يمكنهم الحصول على تاشيرة إقامة بالسلطنة لهم وعائلاتهم في حال الشراء.

مشيرا الرئيس التنفيذي لميسان العقارية إلى أن مشروع روز فليج يوفر فرصة كبيرة للراغبين في التملك بأماكن راقية نظرا لموقع المشروع بمسقط هيلز ، أحد المنتجعات الفاخرة بمدينة مسقط ، واضاف أيضا : لقد تمكن فريق المبيعات بالشركة خلال هذه الفترة من إنجاز جميع “إجراءات الحجز” لأحد المهتمين من خارج السلطنة ، وذلك عن طريق استخدام تقنيات “التواصل عن بعد” عن طرق الانترنت ، وتمتاز وحدات المشروع بالاستقلالية التامة ، حيث تتضمن كافة وسائل الراحة والترفيه بما فيها حوض سباحة وحديقة ومواقف للسيارات ، إلى جانب التشطيبات الراقية التي صمم بها المشروع كما هو الحال في المطابخ ذات الطابع الاوروبي ونظام التكييف المركزي ، وتتراوح مساحات الوحدات بمشروع روز من 280 الى 300 متر مربع ، مشيرا إلى أن  الأسعار التي طرحت بها الوحدات تعتبر مناسبة جدا مقارنة بالمشاريع المتوفرة بذات المواصفات.

يذكر أن مشروع حي “روز فليج” يضم 39 فيلا تطل مباشرة على ملعب الجولف ، وتنقسم فلل تاون هاوس على ثلاث طوابق تشمل 3 الى 4 غرف نوم مع المرفقات ،حيث تشمل كل فيلا على مسبح خاص على طابق السطح مطل على الجولف ، وحديقة  ومصعد خاص (حسب الطلب).

كما تمتاز كل فيلا في المشروع باستقلالية تامة وجدران عازلة للصوت ، كما أن مستويات الفلل تم تصميها  لإعطاء الخصوصية ، مما يوفر للأسر الجو المثالي  للحياة الهادئة.

وتتوفر به حديقة متكاملة لألعاب الاطفال خاصة للقاطنين في المشروع ، بالإضافة إلى صالة رياضية مكشوفة في الهواء الطلق ووسط الطبيعة الخضراء ، وملعب لكرة السلة ، ومضمار من الترتان بمواصفات عالمية لممارسة هواية ركوب الدراجات الهوائية او رياضة المشي.

Spread the love
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق