أصداء عُمانمحليات

وزارة الصحة تنظم حلقة عمل حول إدارة سلسلة التوريد…

أصــداء – العمانية

نظمت المديرية العامة للتموين الطبي بوزارة الصحة اليوم بالتعاون مع شركة أبفي حلقة عمل بعنوان “إدارة سلسلة التوريد “.

هدفت الحلقة إلى تدريب الصيادلة والعاملين بالوحدات الصحية على كيفية تطبيق الأسس والمبادئ الحديثة في إدارة سلسلة التوريد وتقوية القدرات القيادية وصقل مهارات الموظفين وتزويدهم بالمعرفة والمهارات التي تدعمهم في زيادة كفاءة عمليات التوريد لضمان حسن إدارة الإمدادات الطبية وتحقيق رضا وتوقعات المستشفيات ومؤسسات الرعاية الصحية بوزارة الصحة.

تأتي الحلقة ضمن برامج التطوير المهني للكوادر الصحية بوزارة الصحة، وإحدى خطوات توجه الوزارة لتأهيل وتدريب كافة العاملين في القطاع الصحي وبالأخص القطاع الصيدلي على النماذج الحديثة في التطوير المهني وتقديم الخدمات الصيدلانية الشاملة.

حاضر خلال الحلقة مدرب إقليمي معتمد ومستشار من شركة انترناشونال للتدريب والاستشارة، بحضور 50 موظفاً من العاملين الصحيين بالمديرية العامة للتموين الطبي ومن مختلف الوحدات الصحية بوزارة الصحة من فئات (صيادلة ومساعدي الصيادلة والممرضات وفنيي المختبر).

الجدير بالذكر أن المديرية العامة للتموين الطبي كانت رائدة في حصولها على المواصفة القياسية العالمية آيزو 9001-2008م في إدارة المخازن منذ فبراير 2011م وترفيعها إلى المواصفة الجديدة آيزو 9001-2015م في فبراير 2018م لاستيفائها كافة المعايير العالمية المطلوبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى