أصداء عُمانمحليات

وزارة العمل تطلق استبانة إلكترونية لقياس رضا المستفيدين من خدماتها..

أصـــداء – العمانية

أطلقت وزارة العمل يوم الأحد استبانة إلكترونية لقياس رضا المستفيدين عن الخدمات التي تقدمها، بهدف رفع مستوى رضاهم عن مختلف التقسيمات وذلك في منصة إجادة.

وتمثل هذه الاستبانة أداة مهمة للاستفادة من آراء ومقترحات المستفيدين حول الخدمات المقدمة لهم بهدف تحسين جودة هذه الخدمات مستقبلًا، حيث تعتبر الوزارة معيار رضا المستفيدين أحد المعايير الرئيسية لمنظومة الإجادة المؤسسية، والتي تشرف وزارة العمل على تطبيقها على الوحدات الحكومية.

وتعتبر وزارة العمل أن متلقي الخدمات شريك لدى الوحدات الحكومية؛ لتقييم مدى رضاه من أجل الإسهام في تحفيز الوحدات الحكومية على تجويد مستوى خدماتها وتعزيز وتطوير ثقافة الأداء المؤسسي، وإحداث نقلة نوعية في أداء الوحدات الحكومية من خلال تشجيع روح المنافسة الإيجابية بين الوحدات الحكومية لتحقيق معدلات أداء أفضل.

وتحرص الوزارة من خلال تفعيل هذه الاستبانة إلى توفير مرجعية إرشادية وأسس معيارية لقياس مدى رضا المستفيدين في أداء الوحدات الحكومية من حيث تحقيقها لأفضل النتائج.

والجدير بالذكر أن إطلاق استبانة قياس رضا المستفيدين على تقسيمات الوزارة يأتي كمرحلة أولى، على أن يتم إطلاقه على كافة الوحدات الحكومية قبل نهاية العام الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى