أصداء عُمانمحليات

وزيرتا التنمية الاجتماعية والتعليم العالي والبحث العلمي والإبتكار تثمنان التوجيهات السامية بتوفير أجهزة حاسب آلي للطلبة من أسر الضمان الاجتماعي والدخل المحدود..

 

ثمنت معالي ليلى بنت أحمد النجار وزيرة التنمية الإجتماعية اللفتة الكريمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم – حفظه الله ورعاه -، بإسداء توجيهاته السامية بتوفير أجهزة حاسب آلي محمول لجميع الطلبة الجدد الملتحقين بمؤسسات التعليم العالي للعام الدراسي 2020 / 2021 م من أبناء أسر الضمان الاجتماعي والدخل المحدود، مؤكدة بأن هذه الفئة تحظى بالإهتمام المستمر من لدن جلالته – أبقاه الله -.

 

كما ثمّنت معالي الدكتورة رحمة بنت إبراهيم المحروقية وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي والإبتكار اليوم التوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم – حفظه الله ورعاه – بتوفير أجهزة حاسب آلي محمول لكافة الطلبة الجدد الملتحقين بمؤسسات التعليم العالي للعام الدراسي 2020 / 2021 من أسر الضمان الاجتماعي والدخل المحدود.

وأكدت معالي الدكتورة بأن هذه اللفتة الكريمة تأتي في إطار الإهتمام السامي لجلالة السلطان المعظم – حفظه الله ورعاه – بقطاع التعليم العالي وأبنائنا الطلبة، وما يستلزمه بناء قدراتهم وتطويرهم في الجانب التقني، وتسهيل عملية التعلم عن بُعد وتفعيل أدواتها.

تأتي هذه التوجيهات السامية دعمًا لهذه الفئة، من أجل مواصلة تعليمها في كافة المؤسسات التعليمية بالمرحلة الجامعية دون أن تتحمل أعباء مالية إضافية، في ظل الظروف التي يمر بها العالم أجمع في هذه الآونة، التي استدعت أن يتلقى الطلبة التعليم عن بُعد في بعض المراحل الدراسية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى