أصداء عُمانإقتصاد

وزير التجارة والصناعة وترويج الإستثمار يتعرف على مشاريع مدينة صحار الصناعية..

أصــداء – العمانية | قام معالي قيس بن محمد اليوسف وزير التجارة والصناعة وترويج الاستثمار اليوم ترافقه كل من سعادة أصيلة بنت سالم الصمصامية وكيلة وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار لترويج الاستثمار وسعادة حليمة بنت راشد الزرعية رئيسة لهيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة إلى جانب عدد من المسؤولين بزيارة ميدانية لمدينة صحار الصناعية والتعرف على الخدمات التي تقدمها للمستثمرين ورجال الأعمال.

وقدم حمد بن حمود القصابي مدير عام مدينة صحار الصناعية شرحا تفصيليا عن التطوير الذي تشهده المدينة في مجالات الإستثمار والتصنيع وإنشاء المرافق والخدمات إلى جانب نسب التعمين والمشاريع المستقبلية.

بعدها قام معاليه والوفد المرافق له بزيارة لشركة صحار ألمنيوم إحدى الشركات بمدينة صحار الصناعية بحضور سعيد بن محمد المسعودي الرئيس التنفيذي حيث زار معاليه مركز التدريب التابع للشركة ودوره في التأهيل والتدريب واجتمع مع عدد من المسؤولين بصحار وألمنيوم واستمع لعمليات وخطوط الإنتاج بالشركة إلى جانب المواد الخام ونسبة الإنتاج والتصدير ونسب التعمين.

كما قام معاليه أيضا بزيارة مختبر الجودة الدولي بهدف التعرف على الخدمات التي يقدمها في مجالات فحص المنتجات الغذائية بمختلف أصنافها الزراعية والإستهلاكية وفحص المياه وتحديد محتوياتها من العناصر الغذائية ونسب التلوث فيها وغيرها من الخدمات الأخرى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى