أصداء عُمانمحليات

وزير الدولة ومحافظ ظفار يطّلع على الإجراءات الوقائية بمطار صلالة..

أصــداء قام معالي السيّد محمد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار اليوم بزيارة تفقدية إلى مطار صلالة للاطلاع على الإجراءات الاحترازية التي ستتخذ مع بدء استئناف رحلات الطيران في الأول من أكتوبر المقبل للحد من فيروس كوفيد 19.

واستمع معاليه إلى شرحٍ واف من سالم بن عوض اليافعي نائب الرئيس التنفيذي لشركة مطارات عُمان (مطار صلالة) حول الوسائل والإجراءات المتخذة للحد من انتقال العدوى بين العاملين والمسافرين وفقا لقرارات اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا كوفيد 19.

كمااطّلع معالي السيد وزير الدولة ومحافظ ظفار خلال الزيارة على إجراءات الفحص والتدابير المتخذة لاستقبال المسافرين من خلال محاكاة تجريبية للإجراءات الاحترازية والوقائية من قبل شركة مطارات عُمان بالتعاون مع وزارة الصحة.

 

وأشار معاليه في ختام زيارته إلى أهمية الالتزام بالدليل الإرشادي للمسافر والأنظمة الصادرة من وزارة الصحة وهيئة الطيران المدني منعًا لتفشي فيروس كورونا مؤكدا على أهمية بذل مزيد من الجهد والتنسيق بين الجهات لتسهيل الإجراءات والحفاظ على سلامة المسافرين.

الجدير بالذكر أن “مطارات عُمان” أكدت جاهزيتها لاستئناف عملياتها التشغيلية بشكل تدريجي مع مراعاة الالتزام بالاشتراطات الصحية والإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19) للحفاظ على الصحة والسلامة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى