أصداء عُمانمحليات

وزير الصحة يدشن مشروع جناح العزل بمستشفى صور المرجعي بمحافظة جنوب الشرقية..

أصــداء ــ إحتفل يوم الأربعاء بولاية صور بمحافظة جنوب الشرقية بتدشين مشروع جناح العزل للمصابين بفيروس كورونا بمستشفى صور المرجعي ، وذلك تحت رعاية معالي الدكتور أحمد بن محمد السعيدي وزير الصحة وبحضور سعادة الدكتور يحيى بن بدر المعولي محافظ جنوب الشرقية.

وقال الدكتور خالد بن سعيد السعدي مدير عام الخدمات الصحية بمحافظة جنوب الشرقية إن المشروع يأتي بتمويل من الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال بتكلفة (761 ألف ريال عماني) وعلى مساحة تبلغ (838) متراً مربعاً وذلك لتعزيز مسيرة العمل الاجتماعي ودعم القطاع الصحي بالسلطنة لمكافحة جائحة كورونا (كوفيد -19).

                                                                                      

من جانبه قال محمد بن جمعة المخيني مدير عام الاتصالات وشؤون المجتمع بالمؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال : إن تدشين هذا الجناح يأتي ليؤكد الهدف الرئيسي الذي تسعى إليه الشركة في المساهمة في تنمية هذا الوطن من خلال توفير الرعاية الصحية المناسبة واللازمة لجميع المواطنين وتأهيل المستشفيات والمراكز الصحية لتوفير أفضل الخدمات الصحية للمجتمع.

ويحتوي جناح العزل على (12) غرفة عزل مخصصة ومعززة بأنظمة تهوية متقدمة ، الأمر الذي يسهم في تعزيز الخدمات المقدمة للمرضى بحيث لا يستلزم نقلهم إلى مواقع أخرى لتلقي العلاج فضلاً عن وجودهم بالقرب من الكادر الطبي للإشراف المباشر على مراحل سير علاجهم.

Spread the love
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق