أصداء العالمسياسة

رئيس كازاخستان يجري محادثات مع رئيس اللجنة الاقتصادية الأوروبية الآسيوية .. و “إلباسي” يزور مجمع ألعاب المضمار والميدان الجديد في نور سلطان..

 

رئيس كازاخستان يجري محادثات مع رئيس اللجنة الاقتصادية الأوروبية الآسيوية ..

 

كتب : علي الحسني ـ أصــداء

أجرى رئيس كازاخستان “قاسم جومارت توكاييف” محادثات مع رئيس مجلس إدارة اللجنة الاقتصادية الأوروبية الآسيوية “ميخائيل مياسنيكوفيتش”.

وناقش “قاسم جومارت توكاييف” و “ميخائيل مياسنيكوفيتش” الوضع الحالي ، وآفاق تطوير الإتحاد الاقتصادي الأوراسي ، كما تم إيلاء اهتمام خاص لجدول أعمال الاجتماع القادم للمجلس الاقتصادي الأوراسي الأعلى على مستوى رؤساء الدول ، المقرر عقده في 11 ديسمبر على الإنترنت ، وكذلك رئاسة كازاخستان في الاتحاد الاقتصادي الأوراسي في عام 2021 ، كما ناقش الجانبان عدداً من القضايا المتعلقة بعمل اللجنة الاقتصادية الأوروبية الآسيوية، ودورها في عمليات التكامل الاقتصادي.

 

“إلباسي” يزور مجمع ألعاب المضمار والميدان الجديد في نور سلطان ..

 

كتب : عـلـي الحسني ــ أصــداء

زار “إلباسي” نور سلطان نزارباييف المجمع الرياضي الجديد لسباقات المضمار والميدان في العاصمة الكازاخية.

وخلال الزيارة ، قام نزارباييف بمعاينة المنشأة الرياضية الجديدة ، ومركز التدريب ، وشاهد عرض فيديو للمجمع الرياضي الذي تم تشييده مؤخرًا.

وكان قد تم تشغيل المرفق الرياضي الجديد في وقت سابق من هذا الشهر ، وحصل بنجاح على شهادة من الإتحاد الدولي لألعاب القوى.

ومن المتوقع أن يستضيف الأحداث الرياضية رفيعة المستوى ، ويوجد مركز تدريب وصالة ألعاب رياضية وحمامي سباحة وفندق وقاعة طعام وعدداً من المرافق الخدمية ، كما يحتوي المرفق الرياضي الجديد على مكان للتدريب الاحترافي للرياضيين في سباقات المضمار والميدان.

تم تمويل بناء المجمع الرياضي الجديد لسباقات المضمار والميدان من قبل  JSC Samruk – Kazyna.

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى