خدمات صحفيةمؤتمرات ومعارض

تواصل أعمال ملتقى ريادة الأعمال الإلكتروني الأول والمعرض المصاحب..

 

أصــداء ــ ما زالت أعمال ملتقى ريادة الأعمال الإلكتروني الأول تتواصل من خلال مشاركات ضيوف الملتقى من خبراء ومتخصصين ورجال ورواد أعمال وإعلاميين ، الذين يثرون الملتقى بخبراتهم وأفكارهم ونصائحهم لرواد الأعمال العمانيين خاصة المبتدئين وأصحاب المؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة والأسر المنتجة .

وقد شاركت في الملتقى كاملة بنت علي العوفية ، وهي رائدة أعمال عمانية مرموقة خاضت مجال الصناعة في السلطنة ، وصاحبة مصنع للرخام والجرانيت ،  متخصصة في توظيف الإستثمار الخارجي  ، وسعت بخطىً مدروسة لجلب مشاريع استثمارية عملاقة ، وتطوير مصنعها لينافس أكبر المصانع على مستوى العالم.

حيث قدمت العوفية في محاضرتها التي ألقتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي وقناة الملتقى عبر اليوتيوب ، نصائح ذهبية لمن هو في عالم التجارة وخاصة المبتدئين سواء كانت تجارة فردية أو على مستوى مؤسسات وشركات صغيرة ومتوسطة ، أهمها :

▪ أكدت العوفية على أن التجارة تحتاج إلى شجاعة وإقدام ومغامرة ، بالإضافة إلى علاقات عامة ، وتخطيط سليم ، وبعد نظر.

▪ أن تكون لدى كل من يرغب الدخول في عالم التجارة الإرادة والرغبة ، فبالعزيمة والصبر والإصرار يتحقق النجاح في كل عمل بمشيئة الله.

▪ ذكرت بأننا أيضا استفدنا دروس من جائحة فايروس كورونا ، وهي أن يكون لدينا الصبر ومدخر آخر نعتمد عليه ، وبأن نكون جاهزين ومستعدين لأي أزمة أو طارئ.

* إعداد الملخص : مكتب الراعي للاستشارات

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى