أصداء عُمانإقتصاد

“حملة صنع في عُمان” تواصل فعالياتها للترويج للمنتج العماني وإيجاد منافذ تسويقية..

أصــداء ــ تتواصل فعاليات حملة “صنع في عُمان” التي تنظمها وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة عُمان والمؤسسة العامة للمناطق الصناعية “مدائن” وهيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وهيئة حماية المستهلك بالإضافة إلى عدد من الجهات الأخرى ذات العلاقة وبالتنسيق مع القطاع الخاص.

وتأتي الحملة بهدف دعم الصناعة العمانية من خلال التعريف والترويج للمنتجات العمانية وتشجيع المستهلك المحلي والمقيم على أرض السلطنة لشراء المنتج العماني وتعزيز الشعور بالفخر بالصناعات الوطنية.

وتركز حملة الترويج للمنتج العُماني على إيجاد منافذ بيع خاصة في المراكز التجارية المنتشرة في جميع محافظات السلطنة.

وأشارت نسيمة بنت يحيى البلوشية رئيسة فريق الحملة الوطنية لدعم المنتج العماني “صنع في عُمان” بوزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار أن المنتج العماني أصبح لديه سمعة طيبة في الخارج من حيث الجودة والكفاءة وهناك منتجات منافسه تصدر إلى أكثر من 130 دولة حول العالم في قطاعات الإنشاء والغذاء وغيرها من القطاعات الواعدة.

وقالت نسيمة البلوشية : إن شراء المنتج العماني يعد دعما للاقتصاد الوطني مما يسهم في زيادة العائد الاقتصادي للسلطنة وزيادة الناتج المحلي، كما تعد ثقافة شراء المنتجات الوطنية من مختلف شرائح المجتمع مسؤولية وطنية تجاه كل فرد حيث تعزز من القدرة الشرائية وترفع من زيادة الإنتاج لدى الشركات وتتيح فرصة وظيفية جديدة لدى القطاع الخاص.

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى