أصداء عُمانإقتصاد

إعادة فتح السوق المركزي للخضراوات والفواكه .. غدا

أصــداء – العمانية | قررت بلدية مسقط بالسيب ممثلة في إدارة السوق المركزي للخضراوات والفواكه إعادة فتح السوق أمام المستهلكين من مختلف محافظات السلطنة غدا الثلاثاء بعد إغلاق دام أكثر من خمسة أشهر. 

وقال المهندس بدر بن علي البحري مدير عام المديرية العامة لبلدية مسقط بالسيب أن قرار بلدية مسقط إعادة فتح السوق أمام حركة التسوق للمستهلكين يأتي بناءً على تعليمات اللجنة العليا المكلفة بمتابعة التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19) ووفقا للإجراءات الاحترازية  والتنظيمية والإرشادات الصحية.

وأضاف مدير عام المديرية العامة لبلدية في تصريح لوكالة الانباء العمانية أن البلدية خلال فترة الإغلاق قامت بأعمال تطويرية وتحسين كامل لجميع مرافق السوق الخدمية الداخلية والخارجية مع رصف الساحات الترابية الخارجية من كل الاتجاهات التي تتسع لأكثر من 800 موقف سيارة. 

ووضح البحري أن البلدية حددت وقتا لفتح السوق لدخول المستهلكين للشراء بالتجزئة من الساعة الواحدة ظهرا وحتى الساعة السادسة مساء، اما وقت فتح السوق لمركبات وشاحنات تزيد حمولتها على 3 أطنان لنقل الخضراوات والفواكه الى مختلف أسواق ولايات السلطنة التي يتسوق أصحابها التجار من محلات البيع بالجملة فهو من الساعة الخامسة فجرا وحتى الحادية عشرة صباحا.

 

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى